بعد قائد النصر.. الفريح يطالب إيقاف ثلاثي الهلال ميتروفيتش البليهي وسافيتش

بعد قائد النصر.. الفريح يطالب إيقاف ثلاثي الهلال ميتروفيتش البليهي وسافيتش

سلط الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، الضوء على الأنباء المتداولة بشأن احتمالية فرض عقوبات على نجم نادي النصر وقائده، كريستيانو رونالدو، على خلفية سلوكه غير الرياضي خلال المواجهة الأخيرة بين النصر والشباب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من دوري روشن السعودي.

بعد قائد النصر.. الفريح يطالب إيقاف ثلاثي الهلال ميتروفيتش البليهي وسافيتش

في تغريدته، أوضح الفريح: “في حال تأكدت صحة الفيديوهات المتداولة عبر الناقل الرسمي، يتعين على لجنة الانضباط والأخلاق اتخاذ إجراءات صارمة ضد كريستيانو رونالدو وكذلك ثلاثي نادي الهلال”.

وأضاف: “يجب أن يتبع قرار إيقاف رونالدو، إيقاف كل من ميتروفيتش وعلي البليهي، بالإضافة إلى سافيتش”.

وختم تصريحاته بالقول: “أقف بقوة مع فرض عقوبات على اللاعبين بسبب سلوكهم غير الأخلاقي، مؤكدًا على أهمية التصدي لمثل هذه التصرفات بحزم وتطبيق القوانين بشكل صارم”.

جدير بالذكر أن صحيفة الرياضية قد أعلنت عن اقتراب اعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عقوبته الصادرة بحق قائد النصر، وقد رجحت الصحيفة بناء على مصادرها، أن العقوبة تتجه نحو إيقاف اللاعب مباراتين مع غرامة مالية.

تعليقات

  1. نطالب وزارة الاعلام إيقاف الإعلام عبدالرحمن الفريح بسبب طلبه ايقاف لاعبين من نادي الهلال بدون اي سبب و زرع التعصب بين الجمهور.

  2. نطالب من وزارة الأعلام أيقاف الأعلام عبدالرحمن الفريح هذه الشخص زرع التعصب ويزرع الفتنه بين الجمهور السعودي بى سبب طلبه أيقاف الاعبين من نادي الهلال

  3. هذأ اغباء وآحد يكتب في منصة أكس بزر اعطي قلم وقام يشخبط على الجدران وصخ جداران الحارة غبي الحوية

  4. نعم نطالب إيقاف الفريح كلامه من دون سبب قلة أدب
    هذا قدر الهلال مع محانين الأعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *