ظلم كارثي.. محمد فودة يكشف 5 أخطاء تحكيمية في مباراة الاتحاد والوحدة

ظلم كارثي.. محمد فودة يكشف 5 أخطاء تحكيمية في مباراة الاتحاد والوحدة

اختتمت مباراة القمة بين الاتحاد والوحدة ضمن فعاليات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024، بفوز مثير للاتحاد بنتيجة هدفين لهدف.

ظلم كارثي.. محمد فودة يكشف 5 أخطاء تحكيمية في مباراة الاتحاد والوحدة

اللقاء الذي جرى مساء الإثنين ضمن الجولة الحادية والعشرين، شهد جدلاً تحكيميًا كبيرًا أثار حفيظة الخبراء التحكيميين والمشجعين.

تسببت قرارات الحكم في إثارة الجدل بشكل كبير، حيث وصفها المحللان التحكيميان سيمر عثمان ومحمد فودة بـ”الكارثية” نظرًا لتردده وعدم ثباته على قرار واضح خلال التسعين دقيقة، في تصريحاتهم لبرنامج أكشن مع وليد.

كما أثار إلغاء هدف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الثلاثين من الشوط الأول حالة من الجدل، حيث أجمع عثمان وفودة على أن الخطأ كان من جانب لاعب الوحدة ضد فابينيو، لاعب وسط الاتحاد، وليس العكس، ما كان يجب أن يؤدي إلى احتساب الهدف للاتحاد وليس إلغائه.

وتابع الثنائي التحليلي انتقاداتهم بشأن قرار منح ركلة جزاء للاتحاد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، مشيرين إلى أن اللاعب عبد الرزاق حمد الله هو من بادر بالتوجه نحو لاعب الوحدة، مما ينفي وجود أساس لاحتساب ركلة الجزاء.

على الرغم من ذلك، أقر الخبيران بصحة ركلة الجزاء الثانية التي احتسبت للاتحاد في الشوط الثاني.

جدير بالذكر أن الاتحاد، نجح في قلب الطاولة على الوحدة، بعدما كان متأخر بهدف مقابل لا شيء، لانتصار بهدفين، وقد خطف المغربي حمدالله الضوء بنيله جائزة نجم المباراة، بعد تسجيله الهدفين الحاسمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *