تسعة من الهلال.. فهد الهريفي ينفعل على الإدارة بعد تعادل النصر مع الحزم

تسعة من الهلال.. فهد الهريفي ينفعل على الإدارة بعد تعادل النصر مع الحزم

أعرب فهد الهريفي، أسطورة النصر السابق، عن خيبة أمله تجاه أداء الفريق، في تعليقه على التعادل المثير الذي شهدته مواجهة النصر والحزم بنتيجة 4-4 في جولة من جولات دوري روشن للمحترفين اليوم الخميس.

تسعة من الهلال.. فهد الهريفي ينفعل على الإدارة بعد تعادل النصر مع الحزم

أوضح الهريفي في تصريحاته أن النصر، للأسف، يفتقر إلى العناصر الأساسية التي تصنع الأبطال، مشيراً إلى النقص الواضح في القيادة الفنية والتكتيكية، قائلاً: “فريقنا متهالك”.

وأضاف متحدثاً عن الخيبة التي كانت متوقعة بالنسبة للمتابعين الأوفياء والمدركين لحقيقة الوضع: “لم يعد هناك مجال للأعذار، جميع الفرق التي نواجهها تختلف عنا، بما في ذلك الحزم الذي تلقى تسعة أهداف من الهلال”.

المباراة بين النصر والحزم، التي انتهت بالتعادل الكبير، شهدت تألق عدد من اللاعبين حيث سجل أحمد آل محيميد، توزري، فايز سليماني، وباولو ريكاردو أهداف الحزم، بينما أحرز أندرسون تاليسكا ثلاثة أهداف للنصر وتكفل السنغالي ساديو ماني بالهدف الرابع.

تعليقات

  1. حافظ على صحتك يالهريفي ماعندك الا فريق ضايع المفروض انك داخل اسوار النادي انت وماجد ومحيسن لكن الفقراويه فاشلين همهم الهلال وضربات جزاء الهلال واللوبي الازرق وهكذا والفكر الاداري والفني وخوة اللاعبين داخل النادي صفر ومدرعمين بعد المشجعين المسمين انفسهم اعلاميين رجعوهم للعصور القديمه ورونالدو اكبر من النادي ونصايحك يضربون بها عرض الحائط الصراحه اني احنك من الانتماء لهذا النادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *