تكلم بهدوء.. خلاف حاد بين محمد فودة وخبير تحكيمي بسبب لقطة من مباراة النصر والحزم

تكلم بهدوء.. خلاف حاد بين محمد فودة وخبير تحكيمي بسبب لقطة من مباراة النصر والحزم

تناول الخبير التحكيمي سمير عثمان ومحمد فودة بعض الحالات المثيرة للجدل التي رافقت مباراة النصر والحزم، في إطار تحليلهم لمجريات هذه المقابلة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي.

تكلم بهدوء.. خلاف حاد بين محمد فودة وخبير تحكيمي بسبب لقطة من مباراة النصر والحزم

خلال مشاركته في برنامج “أكشن مع وليد”، أشار الخبير التحكيمي محمد فودة إلى لقطة خاصة في الدقيقة 31، مؤكدًا أن اللقطة كانت تستحق احتساب ضربة جزاء لصالح الحزم.

من ناحية أخرى، قدم المحلل التحكيمي سمير عثمان رأيًا مخالفًا، معتبرًا أن فريق الحزم لم يكن يستحق ضربة الجزاء، قائلاً: “كان هنالك كتف على كتف بين لاعب النصر والحزم، وبعدها سدد اللاعب الكرة، والحكم أعطى الأفضل في هذه الحالة بسبب رجوع الكرة للاعب الحزم”.

هذا التحليل أثار استياء محمد فودة في آخر الحلقة، حيث دعا زميله سمير عثمان إلى التحلي بالهدوء، قائلأً: “يا كابتن سمير، نتناقش بهدوء، لماذا لا ترغب أن يناقشك أحد، اهدأ الله يرضي عليك قبل أن يتفاقم الوضع”.

يشار إلى أن مباراة النصر والحزم، انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، بأربعة أهداف لكل منهما، وقد نجح البرازيلي تاليسكا في خطف الأضواء رغم التعادل، بفوزه بجائزة رجل المباراة.

تعليقات

  1. اول مره بحياتي اسمع اتاحة فرصة لدفع داخل منطقة الجزاء سمير عثمان مطفي النور . الكورة مادخلت لانو تأثرت شودتت المهاجم بالدفع ركلة جزاء واضحه وصريحه

  2. المصري عجبني قال لهم بالفم المليان مش عندي خيانه امشي يلا

    محمد شيخ يلطم في زاويههه بعد التعنيف

  3. والله حرام مثل الفودة يظهر على الشاشه كلامه شغل درباويه وعصبيه وعباطه المفروض يجي بداله عمر المهنا او الزيد هذا مشكلجي شوارعي

  4. محمد فوطه والفراق يدورون أي غلط على العالمي حتى لو لم يكن موجود بس سمير عثمان كتم بالفهم محمد فوطه والفراق والشليخ والخريري يكذبون و الأغبياء اللي زيهم من جمهور ناديهم الهلامي يصدقونهم فليسقط برنامجهم والقناة الناقلة لبرنامجهم الذي يدعو للتعصب لنادي السنافر

  5. سؤال محيرني . ليش اذا الشخص بلغ ستين سنة يتم تقاعده إلزامي . هل عقله يتغير هل قراراته تجيب العيد . هذا الاخ عمره دخل السبعين وللآن يشرع ويناقش ومعتبر نفسه امبراطور ولا احد قال له انت تجاوزت الستين ما يجوز الرجوع لك .

  6. الفوده فضايحه معروفه في الدوري عندما كان حكم لهذا لازالت العقليه القديمه مسيطره عليه كيف نقتنع بكلامه بعد ماضيه الاسود

  7. برنامج الطبال وكديش الماضي الأسود للرياضه
    المقدم طبال والخبير مخرف .
    والضيوف كديش جمهور هلالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *