لست الوحيد.. مدرب الحزم يحذر النصر من نقطة ضعفه ويؤكد تعرضه للظلم

لست الوحيد.. مدرب الحزم يحذر النصر من نقطة ضعفه ويؤكد تعرضه للظلم

أعرب دانيال كارينيو، المدير الفني لفريق الحزم، عن اعتزازه الشديد بأداء فريقه خلال المواجهة المثيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 4-4 أمام فريق النصر في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري روشن السعودي، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء يوم الخميس.

لست الوحيد.. مدرب الحزم يحذر النصر من نقطة ضعفه ويؤكد تعرضه للظلم

وأوضح كارينيو خلال حديثه: “كانت لدينا علم مسبق بأن المنافسة ستكون صعبة نظرًا للفوارق بين الفريقين، وقد أظهرنا في المواجهات السابقة تنظيماً وترتيباً عالياً، وفي هذا اليوم، تجسدت عزيمتنا وروحنا القتالية في إدراك التعادل مرات عدة وخلقنا العديد من الفرص التي لم نتمكن من استثمارها بالشكل الأمثل”.

وتابع بثقة: “كنت على يقين من إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية بعد دراستنا المعمقة لفريق النصر، حيث لاحظت أنه لم يكن في أفضل حالاته ويعاني من بعض الثغرات الدفاعية، لديهم نقاط ضعف كثيرة في الدفاع، وقد نجحنا في استغلالها”.

حول غياب كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، عن المباراة، صرح كارينيو قائلاً: “غياب رونالدو لم يشكل فارقاً بالنسبة لنا في الحزم، ولكن من الممكن أن يكون له تأثير على أداء النصر”.

كما أضاف: “الكثير من القرارات الصادرة من حكم المباراة في الشوط الأول لم تقنعني، لست الوحيد من قال هذا الشيء، لكننا دخلنا الشوط الثاني بالشكل المطلوب، ونجحنا في تسجيل أربعة أهداف بشوط واحد”.

واختتم تصريحاته مشيراً فيها إلى أن العدد الكبير من الأهداف المسجلة في المباراة يعكس بعض الفجوات في التنظيم، معتبراً أنه لو توفرت خمس دقائق إضافية، لكان المتابعون قد شهدوا المزيد من الأهداف.

تعليقات

  1. كلامك صحيح النصر نفس الخطة من بداية الدوري صار مكشوف لجميع الأندية ولهذا اذا استمر لن يذهب بعيدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *