شاهد جماهير الهلال تفاجئ حارس الاتحاد المعيوف قبل انطلاق الكلاسيكو

شاهد جماهير الهلال تفاجئ حارس الاتحاد المعيوف قبل انطلاق الكلاسيكو

في أجواء مليئة بالترقب والحماس، شهدت جماهير الهلال لحظة فريدة قبيل انطلاق قمة الكلاسيكو مساء الجمعة، حيث استقبلوا بحفاوة بالغة عبد الله المعيوف، الحارس الحالي لفريق اتحاد جدة، في إطار الجولة الثانية والعشرين من منافسات دوري روشن للمحترفين.

شاهد جماهير الهلال تفاجئ حارس الاتحاد المعيوف قبل انطلاق الكلاسيكو

بعد مسيرة حافلة دامت سبع سنوات مع الهلال، انتقل المعيوف إلى صفوف الاتحاد في بداية الموسم الجاري، في صفقة انتقال حر، وتميزت هذه المباراة بكونها أول مواجهة يخوضها المعيوف ضد فريقه السابق مرتديًا قميص الاتحاد، والخامسة في مواجهاته الشخصية ضد الزعيم، حيث سبق له اللعب ضده بألوان أهلي جدة.

عبرت مواقع التواصل الاجتماعي عن هذه اللحظة بتداول مقاطع فيديو تُظهر المعيوف وهو يتلقى تحيات متواصلة من جماهير الهلال خلال فترة الإحماء.

وفي لفتة رائعة من المعيوف، اقترب من جماهير “القوة الزرقاء” مبادلاً إياهم التحية في مشهد يعبر عن الاحترام المتبادل بين اللاعب وأنصار فريقه السابق.

وقد أصبح المعيوف، البالغ من العمر 37 عامًا، الخيار الأول لحراسة مرمى “العميد” بعد استبعاد الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي من القائمة في إطار سياسة الفريق لتقليل عدد اللاعبين الأجانب.

يتصدر الهلال جدول الدوري برصيد 59 نقطة، متقدمًا بفارق ست نقاط على أقرب منافسيه النصر، الذي اكتفى بالتعادل في مباراته الأخيرة مع الحزم، من ناحية أخرى، يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 37 نقطة، متأخرًا بفارق نقطتين عن التعاون الرابع في الترتيب.

تعليقات

  1. كل الاحترام والتقدير لعبد الله المعيوف الذي كان حارسا أمينا لمرمى الهلال وعاش مع النادي فترة ذهبية لا يمكن ان ينساها أي هلالي نتمنى له كل التوفيق مع نادي الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *