شاهد نقاش حاد بين قائد الاتحاد أحمد حجازي وجماهير الهلال

شاهد نقاش حاد بين قائد الاتحاد أحمد حجازي وجماهير الهلال

احتدم النقاش بين أنصار نادي الهلال واللاعب المصري البارز أحمد حجازي، قائد فريق الاتحاد، خلال المواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين، في مباراة من أجل الثلاث نقاط بالدوري المحلي.

شاهد نقاش حاد بين قائد الاتحاد أحمد حجازي وجماهير الهلال

تعالت أصوات صافرات الاستهجان من جمهور الهلال تجاه حجازي، لا سيما بعد أن أنهى الهلال اللقاء لصالحه بنتيجة ملفتة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف.

حاولت بعض الجماهير الهلالية استفزاز اللاعب المصري أحمد حجازي بكلمات مثل: “يا طعمية” لإثارة غضبه وإخراجه من جو المباراة، وقد نجحت في ذلك، حيث تجاوب معهم اللاعب بنبرة غاضبة.

في هذه الجولة الحاسمة التي أقيمت على أرض ملعب المملكة أرينا، ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن للمحترفين، استطاع الهلال أن يعزز موقعه في الصدارة برصيد إجمالي يبلغ 62 نقطة.

من جانبه، وجد الاتحاد نفسه محافظًا على مركزه الخامس برصيد ثابت يقدر بـ37 نقطة، ما يعكس حدة المنافسة والتنافس الشديد بين الفرق في هذا الدوري الرفيع.

تعليقات

  1. مع الاسف الخبر يقول انه تجاوب معهم ب انفعال لا مو صحيح وكلنا نشوف حرفياً وش قال ؟ مثل هالكلام القذر يجب محاسبته عليه..ولا بس ع النصر تفرد عضلاتها لجنة الانضباط؟؟

  2. مع الاسف بزارين اخلاق عيال شوارع
    مفروض يتعاقب الجمهور في مثل هذي الحالات العنصريه

  3. هل تتجراء لجنة الإنضباط بمعاقبة نادي السنافر أم تدفن رأسها في التراب مثل النعامه سوف نرى وإن كنت أشك في ذلك لأن رئيس اللجنه من السنافر وكذلك المسحل فهو يقف مع السنافر ويدعمهم بكل جد وأجتهاد

  4. كالعاده يا حبيبي هذا فريق الدلال ان قلت دلال الصندوق ولا دلال اللجان ولا التحكيم ويا قلب لا تحزن الصندوق حقهم لوحدهم هم والنصر اما الغربيه لها الله يا ليت الصندوق ما اخذ الاتحاد حسبي الله على من كان السبب .
    عمرها رياضتنا ما راح تتطور طالما في هذا الدلال
    سلام التنافس صار حرام

  5. هذا تصرف عنصرية واضح
    يجب معاقبة جمهور الهلال بحركاته من الحضور اكثر من مباراة ليكون عبرة لغيره ويتم إيقاف هذه العنصرية

    هذه المقولة تشبه قول بعض المشجعين الاسبان لفينيسيوس )موزة( !!

    العنصرية بغيضة ناصر في عالم كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *