ليس بجديد.. تصريحات حارس مرمى الاتحاد المعيوف بعد الهزيمة أمام الهلال

ليس بجديد.. تصريحات حارس مرمى الاتحاد المعيوف بعد الهزيمة أمام الهلال

انتهى الكلاسيكو بفوز الهلال على الاتحاد بنتيجة 3-1 في مباراة أقيمت على أرض ملعب “المملكة أرينا” ضمن فعاليات الجولة 22 لدوري روشن.

ليس بجديد.. تصريحات حارس مرمى الاتحاد المعيوف بعد الهزيمة أمام الهلال

خلال اللقاء، سجل كل من صالح الشهري، مالكوم أوليفيرا، وسعود عبد الحميد أهداف الهلال، بينما أحرز نجولو كانتي هدف الاتحاد الوحيد.

المعيوف، في تصريحاته لقناة “SSC” السعودية عقب المباراة، قال: “أبارك للهلال فوزهم، وأتمنى لنا حظًا أفضل في المباريات القادمة، اللقاء حُسم بتفاصيل دقيقة، في بعض الأوقات، شعرنا بتراجع في التركيز”.

وتابع المعيوف، البالغ من العمر 37 عامًا: “لقد انتهت هذه المباراة بالنسبة لنا، لن نلتفت للخلف وسنسعى لإرضاء جماهيرنا في المباريات القادمة”.

في إشارة إلى التحيات التي تلقاها من جماهير الهلال قبل المباراة، علق المعيوف: “ليس بجديد عليهم، كنت ذات يوم ضمن صفوف الهلال، والآن أعيش تجربة جديدة، شكرًا لكل من جماهير الهلال والاتحاد التي ساندتني خلال فترة الإحماء”.

يُذكر أن المعيوف كان قد ارتدى قميص الهلال من يوليو 2016 حتى سبتمبر الماضي، قبل أن يبدأ فصلًا جديدًا مع الاتحاد.

تعليقات

  1. دفاع الاتحاد مايسوى يال من ضعفه وانت كذلك ياحارس المرمي وماادري ايش مشكلتكم
    الشوط الاول يعني شوي فيكم رجا ولكن الشوط انقلبتم على عقب
    صار ضغط الله يكفينا الشر

  2. لاتلومهم خلاهم الزعيم في عجة صفراء يهاجمهم بخمسة مهاجمين مازاد عرفو منين الدبغ جاي وانتحلو صفة الفقراويه في التحكيم للاسف الاتحاد فريق قوي يعجبني الفريق اللي يعترف ان منافسه اقوى منه هذا ماقاله مدرب الاتحاد الصراحه اعجبني تصريحه عندما قال واجهنا افضل فريق في الدوري وهذي الكوره فوز وخساره..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *