الأمور انكشفت.. مدرب الاتحاد جاياردو يشرح سبب سقوطه في مواجهة الهلال الأولى

الأمور انكشفت.. مدرب الاتحاد جاياردو يشرح سبب سقوطه في مواجهة الهلال الأولى

صرح المدير الفني الأرجنتيني لنادي اتحاد جدة، مارسيلو جاياردو، بأن فريقه بذل قصارى جهده في مواجهة الهلال، رغم تعرضهم للضغط الشديد من الخصم وتشتت التركيز خلال بعض أجزاء المباراة.

الأمور انكشفت.. مدرب الاتحاد جاياردو يشرح سبب سقوطه في مواجهة الهلال الأولى

في لقاء القمة الذي جمع الفريقين يوم الجمعة على أرض استاد “المملكة أرينا” ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري السعودي، فقد انتهت المباراة بخسارة اتحاد جدة بنتيجة 1-3 أمام الهلال.

خلال المؤتمر الصحفي، أعرب جاياردو عن رأيه قائلاً: “لم نستقطب أي لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية، وكان تركيزنا على إضافة لاعب محلي يمثل قيمة مضافة للفريق، وهو فعلناه بالفعل”.

وأضاف: “أعتقد أننا قدمنا أفضل ما لدينا في ظل الظروف الحالية، وخاصة خلال هذه المباراة مع الهلال”.

وأكد على أهمية استخلاص الدروس من هذه الهزيمة والتحضير بشكل مكثف للقاء المرتقب ضد الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، قائلاً: “الأمور انكشفت بالنسبة لي، المباراة كان رتمها عالي وأمام خصم قوي، كان ينقصنا الاستمرار في اللعب بهذا الرتم للفوز”.

وأشار جاياردو إلى التحديات التي يواجهها في قيادة الفريق، موضحاً: “توليت مسؤولية الفريق بعد بداية الموسم، مما يجعل المهمة أكثر تعقيداً”.

واختتم تصريحاته بالتأكيد على قوة الخصم، واصفاً الهلال بأنه الفريق الأبرز في الدوري، في الوقت الذي يواجه فيه اتحاد جدة تحديات متعددة بما في ذلك جدول المباريات المزدحم.

وبهذه النتيجة، ظل رصيد اتحاد جدة ثابتاً عند 37 نقطة محتلاً المركز الخامس، بينما وسع الهلال الفارق في صدارة الدوري متربعاً على عرشه بـ62 نقطة.

تعليقات

  1. لقمت هزيمة مباراه واحده باقي ثنتين وهذا توقع كل رياضي بهزيمت الاتحاد في المباريات الثلاث

  2. والله عيب استحو من الله عز وجل كفايه سرق نقاط الانديه بدون وجه حق. الكل شاف الظلم والمهزله وضربة الجزاء الملغيه للاتحاد .عيب خلاص خلو الدوري نزيه .كرهتونا بالكوره يازعقاويه. الله يرحم عبدالرحمن بن سعود

  3. لن اتطرق في قضية صحة ضربة الجزاء من عدمة لقد اشبعها النقاد والحكام من تحليلاتهم
    لكن ما تلاحظون ان لاعبي الهلال يحرثون الملعب طوال شوطين دون ارهاق او تعب بنفس الرتم بينما بعض لاعبي الاتحاد وبعض الاندية شبعوا ايقافات بسبب ما يقال عنه منشطات اترك لكم التعليق
    وسلامتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *