لا أخاف سأخبركم.. مدرب الهلال جيسوس يكشف سر فوزه على الاتحاد ويحذر منه

لا أخاف سأخبركم.. مدرب الهلال جيسوس يكشف سر فوزه على الاتحاد ويحذر منه

أعرب المدير الفني البرتغالي لنادي الهلال السعودي، خورخي جيسوس، عن بالغ سروره بتحقيق فريقه لفوز آخر، خصوصاً بعد تغلبه على اتحاد جدة بنتيجة 3-1 في الكلاسيكو.

لا أخاف سأخبركم.. مدرب الهلال جيسوس يكشف سر فوزه على الاتحاد ويحذر منه

وبهذا الانتصار، عزز الهلال موقعه في صدارة الدوري برصيد 62 نقطة، موسعاً الفجوة بينه وبين أقرب منافسيه، النصر، إلى تسع نقاط بعد أن سقط الأخير في فخ التعادل مع الحزم يوم الخميس.

في تصريحاته بعد المباراة خلال المؤتمر الصحفي، قال جيسوس: “قدمنا أداءً استثنائياً أمتع الجماهير، وواجهنا منافساً من أقوى الأندية في السعودية”.

وتابع: “الاتحاد بدأ اللقاء بشكل قوي، لكننا استطعنا أن نفرض أسلوب لعبنا مع تقدم الوقت، مما سهل علينا سير المباراة”.

وأردف قائلاً: “سأخبركم بسر فوزنا اليوم رغم أننا سنواجه الاتحاد مجددا، أجد راحة في مواجهة الفرق التي تعتمد على خمسة مدافعين، وكان اختيار الاتحاد لهذا الأسلوب في صالحنا، كان بإمكاننا إنهاء المباراة بنتيجة أكبر من ثلاثة أهداف، ربما أربعة أو خمسة أهداف”.

وأكمل: “يتمتع لاعبونا بثقة عالية، وهذا عامل مهم جداً نظراً للمواجهات الحاسمة التي تنتظرنا في الفترة القادمة. حالياً، يجب أن نركز كل جهودنا على المباراة القادمة ضد الاتحاد في البطولة الآسيوية”.

وختم جيسوس تصريحاته بالقول: “سنخصص الفترة القادمة للتدريبات الاسترجاعية، ولن نشتت تركيزنا بالتفكير في المباريات الأخرى. الأولوية لدينا هي الإعداد الجيد للقاء المقبل”.

تعليقات

  1. صح ثقة اللاعبين وهم يلعبون تجعلهم يسجلون أهداف وظلم الحكم للفريق الذي يلعب ضده يجعله منتشي لأنه يعلم مهما صدرمني أخطاءفالحكم لن يعاقبني ولن يطردني ولن يحتسب للخصم أخطاءًمهمةضدي بالمقابل الخصم تهتزثقته يتنرفز اللاعبين في خصمي تكثرأخطاؤهم فيفوزالهلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *