لم أستفزه.. تصريحات نارية من نجم الهلال البليهي بعد الانتصار على الاتحاد

لم أستفزه.. تصريحات نارية من نجم الهلال البليهي بعد الانتصار على الاتحاد

قلب الهلال الطاولة على ضيفه اتحاد جدة، محولاً تأخره الأولي إلى فوز ذو قيمة كبرى بنتيجة 3-1، في لقاء الكلاسيكو الذي شهدته أرضية “المملكة أرينا” يوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري المحترفين السعودي.

لم أستفزه.. تصريحات نارية من نجم الهلال البليهي بعد الانتصار على الاتحاد

تقدم “العميد” مبكراً برأسية نجولو كانتي في الدقيقة الثانية عشر، غير أن “الزعيم” لم يلبث أن رد بثلاثية رائعة، أهداها صالح الشهري، ومالكوم أوليفيرا، وسعود عبدالحميد في الدقائق 39، و59، و67 على التوالي.

هذا الانتصار رفع رصيد الهلال إلى 62 نقطة في صدارة الدوري، موسعاً الفارق إلى تسع نقاط عن أقرب منافسيه النصر، الذي تعثر بالتعادل مع الحزم في اليوم السابق، في المقابل، ظل رصيد الاتحاد متجمداً عند 37 نقطة في المرتبة الخامسة.

في سياق متصل، أدلى علي البليهي، نجم دفاع الهلال، بتصريحات مثيرة عقب نهاية المباراة، حيث قال: “المباراة كانت صعبة في الشوط الأول فقط، الشوط الثاني سيطرنا على كل شيء ونجحنا بفضل الله بالفوز”.

وأضاف البليهي متطرقاً للمباراة القادمة: “أتوقع أن تكون المباراة القادمة في دوري أبطال آسيا أصعب من هذه، لكن إن شاء الله سنفوز بها أيضا”.

وتابع بحديث عن منافسه عبدالرزاق حمدالله قائلاً: “ليس استفزازا، حمدالله قبل منافس أخ وصديق، تكلمت معه وسط المباراة، وأخبرته الصراحة، قلت له أنه مستحيل يسجل علي هدف وأنا متواجد في الملعب”.

واختتم البليهي تصريحاته برسالة إلى جمهور الهلال: “والله أشكر هذا الجمهور الصادق في محبته ودعمه لنا بكل مباراة، وإن شاء الله نكافئهم هذا الموسم بالألقاب”.

تعليقات

  1. ههه اذا هبت رياحك فاغتنمها. ماتدري كم تدوم هذه الرياح ولكن تأكد أنها يوم من الأيام سوف تنقلب وتهب لصالح غيرك فلا تفرح كثير . إن الله لا يحب الفرحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *