شاهد سعود عبدالحميد ونجم الهلال نيمار يسخران من دفاع الاتحاد

شاهد سعود عبدالحميد ونجم الهلال نيمار يسخران من دفاع الاتحاد

احتفى النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، بانتصار فريقه اللافت في مواجهة الاتحاد، ضمن فعاليات الكلاسيكو الشهير بالدوري السعودي.

شاهد سعود عبدالحميد ونجم الهلال نيمار يسخران من دفاع الاتحاد

تغلب الهلال على مضيفه الاتحاد بنتيجة 3-1، في لقاء أقيم على أرضية استاد “المملكة آرينا” يوم الجمعة، ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين.

بعد صافرة النهاية، هبط نيمار إلى مستودع الملابس ليشارك زملاءه فرحة النصر المستحق، مشددًا على ضرورة الاستمرار في هذا المنوال لتحقيق المزيد من الانتصارات في المواجهات القادمة، خصوصًا في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا المنتظرة أمام الاتحاد خلال العشرة أيام القادمة.

وخص نيمار زميله سعود عبد الحميد بمحادثة خاصة، معربًا عن إعجابه بالهدف الرائع الذي سجله في مرمى الاتحاد، حيث استعرض مهاراته العالية بمراوغة دفاع الخصم قبل أن يودع الكرة الشباك ببراعة.

وتداول محبو الهلال عبر منصة “تويتر” مقطع فيديو يظهر فيه نيمار وهو يناقش مع سعود تفاصيل تسجيل الهدف وكيفية تجاوزه للاعبي الاتحاد، في حديث ساخر بينهم.

ومع هذا الفوز، عزز الهلال موقعه في صدارة ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، موسعًا الفجوة مع أقرب منافسيه النصر إلى تسع نقاط، فيما بقي الاتحاد في المرتبة الخامسة برصيد 37 نقطة، مفوتًا فرصة الدخول ضمن الأربعة الكبار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *