لن يفيدكم.. تصريحات غاضبة من مدرب الأهلي بعد التعادل ضد الفتح

لن يفيدكم.. تصريحات غاضبة من مدرب الأهلي بعد التعادل ضد الفتح

انتهت مواجهة النادي الأهلي مع الفتح بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، في المواجهة التي جمعتهم ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي.

لن يفيدكم.. تصريحات غاضبة من مدرب الأهلي بعد التعادل ضد الفتح

بهذا التعادل، ارتفع رصيد الأهلي إلى 44 نقطة ليحتل المرتبة الثالثة، فيما رفع الفتح رصيده إلى 31 نقطة محتلاً المركز السابع.

شهدت المباراة لحظات مثيرة عندما تلقى روجيرو إيبانيز، المدافع البارز في صفوف الأهلي، بطاقتين صفراوين في غضون أربع دقائق فقط، الأولى في الدقيقة العاشرة والثانية في الرابعة عشر، مما أدى إلى طرده مبكراً من الملعب.

في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، أعرب مدرب الأهلي عن شكره لجماهير النادي قائلاً: “أتوجه بجزيل الشكر لجماهير الأهلي الوفية التي ظلت تساندنا لأكثر من 100 دقيقة، دعمكم كان مهما بالنسبة لنا”.

وأضاف المدرب متحدثاً عن إيبانيز: “كان إيبانيز في انتظاري بغرفة تبديل الملابس ليقدم اعتذاره عن الطرد المبكر”.

تابع المدرب مشيداً بأداء فيرمينو، قائلاً: “فيرمينو كان استثنائياً اليوم، خصوصاً بعد الطرد، لقد أظهر انضباطا رائعاً في اللعب بالكرة وبدون الكرة، إنه يتمتع بعقلية متميزة، مثله مثل بقية الفريق”.

وأكد المدرب على التزامه بالمدى الطويل مع النادي قائلاً: “عندما وقعت عقدي، كنت على دراية بأنني سأبدأ رحلة طويلة تتضمن تطوير اللاعبين الشباب”.

وعن رأيه في التحكيم، رد يايسله بغضب على أحد الإعلاميين قائلاً: “لن يفيدكم كلامي بخصوصه، لأنه لن يغير شيء من الواقع، لكن ما حدث خاصة في الشوط الأول كان غير منطقي”.

واختتم تصريحاته قائلاً: “الأهلي يحظى بتاريخ كبير في الكرة السعودية من خلال أكاديميته، وعلى المدى الطويل، سنعتمد بشكل كبير على اللاعبين الشبان مثل أيمن فلاتة وفيصل صبياني”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *