عودة المنقذ.. إدارة النصر تزف بشرى سارة للجماهير قبل مباراة العين

عودة المنقذ.. إدارة النصر تزف بشرى سارة للجماهير قبل مباراة العين

تلقى نادي النصر السعودي بشرى سارة، ودفعة معنوية مهمة قبل اللقاء المرتقب أمام فريق العين الإماراتي، والذي سيقام يوم الإثنين القادم على أرضية استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، ضمن منافسات الدور الربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

عودة المنقذ.. إدارة النصر تزف بشرى سارة للجماهير قبل مباراة العين

في تفاصيل الخبر الذي أورده بيان من إدارة النصر، فقد تم التأكيد رسميا على أن الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا أصبح جاهزًا للمشاركة في مواجهة العين، وهو ما يعد خبرًا مفرحًا للمدير الفني البرتغالي لويس كاسترو خاصةً في ظل النقص الذي يعاني منه الفريق في مركز حراسة المرمى.

يأتي ذلك في وقت يعاني فيه النصر من فقدان حارسه الأساسي وليد عبد الله، الذي تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الأمامية خلال مباراة أخيرة ضد الحزم في الدوري المحلي، كما لا يقتصر الأمر على غياب عبد الله، بل يمتد ليشمل نواف العقيدي بسبب قرار تأديبي من لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، فضلاً عن ابتعاد راغد النجار للإصابة.

من جهة أخرى، وحسب مصادرنا الخاصة، فقد اختار كاسترو لاعبيه الأجانب، وهم كريستيانو رونالدو، وأوتافيو، وديفيد أوسبينا، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، بالإضافة إلى كل من مارسيلو بروزوفيتش وعزيز بيهيتش.

وفي نفس السياق، ألمح العصيمي إلى أن سلطان الغنام بات جاهزًا للمشاركة في اللقاء القادم، بينما يستمر غياب عبد الرحمن غريب بداعي الإصابة.

تعليقات

  1. النصر بحاجة لمدرب قادر على توضيف لاعبيه بشكل صحيح…
    النصر يفتقر لإدارة واعية تحاسب المقصر، لاتصطنع الأعذار دائماً قبل كل مبارة، ولعدة أسباب النصر يفتقد روح الفريق الواحد وهوية البطل رغم مايملك من نجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *