استبعاد مفاجئ.. كاسترو يتراجع ويعلن قائمة أجانب النصر الجديدة لمواجهة العين

استبعاد مفاجئ.. كاسترو يتراجع ويعلن قائمة أجانب النصر الجديدة لمواجهة العين

اتخذ لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، في تحول مفاجئ للأحداث، قراراً عاجلا بتعديل قائمته في اللحظات الأخيرة قبل التوجه إلى الإمارات لمواجهة فريق العين في مباراة حاسمة.

استبعاد مفاجئ.. كاسترو يتراجع ويعلن قائمة أجانب النصر الجديدة لمواجهة العين

الفريق السعودي، المعروف بـ”العالمي”، من المنتظر أن يحل ضيفًا على “الزعيم” الإماراتي في مباراة الذهاب لربع نهائي دوري أبطال آسيا غدًا الإثنين، بينما ستقام مباراة الإياب في 11 مارس الحالي في الرياض على ملعب الأول بارك.

خلال التدريبات الرئيسية أمس، أعلن كاسترو أنه سيعتمد على اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في خط الوسط، إلى جانب خماسي أجنبي متنوع يضم الكولومبي دافيد أوسبينا، الأسترالي عزيز بيهيتش، البرازيلي أندرسون تاليسكا، والبرتغاليين أوتافيو وكريستيانو رونالدو.

مع ذلك، وفي تحول غير متوقع، فقد أعلن المدرب نفسه أن قائمته الجديدة لمواجهة العين لن تضم بروزوفيتش، بل ستشهد انضمام المدافع الإسباني إيميريك لابورت بدلاً منه، مما أثار استياءً واسعًا بين جماهير النصر الذين تساءلوا عن أسباب هذا القرار المفاجئ.

بهذا الشكل، فقد اعتمد كاسترو بشكل نهائي على تشكيلة اللاعبين الأجانب التالية، البرتغاليين كريستيانو رونالدو وأوتافيو مونتيرو، الكولومبي ديفيد أوسبينا، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الإسباني إيميريك لابورت، بالإضافة إلى الأسترالي عزيز بيهيتش.

من جهة أخرى، فقد رجح البعض أن قرار كاسترو جاء في سياق محاولته لتعزيز دفاعات الفريق، خاصة في ضوء الإصابات التي ضربت فريقه والإيقافات التي أثرت على تشكيلته، مما دفعه للاعتماد على أوسبينا كحارس مرمى رغم عدم مشاركته في أي مباريات سابقة للتأكد من جاهزيته الكاملة لحماية عرين النصر في البطولة الآسيوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *