مدربكم منتهي.. نصراوي يسخر من إنجازات جيسوس وعضو شرف الهلال يرد بقوة

مدربكم منتهي.. نصراوي يسخر من إنجازات جيسوس وعضو شرف الهلال يرد بقوة

يبدو أن الإنجازات الاستثنائية التي يُحققها البرتغالي جورج جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، في الموسم الرياضي الجاري تلقى استقبالاً متبايناً، فعلى الرغم من الأرقام القياسية التي يُسجلها مع الفريق، إلا أن بعض الأصوات تُحاول التقليل من قيمة هذه الإنجازات بأسلوب يثير الدهشة، مُشككة في جدارة ما يتم تحقيقه.

مدربكم منتهي.. نصراوي يسخر من إنجازات جيسوس وعضو شرف الهلال يرد بقوة

تحت قيادة جيسوس، يخطو الهلال بثبات نحو القمة، مُتجاوزاً كل منافسيه بفارق ملحوظ، حيث استطاع الفريق الفوز في 25 مباراة متتالية، آخرها كانت ضد نادي الاتحاد بنتيجة (3-1)، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي.

مع ذلك، فقد أعرب الإعلامي النصراوي سعود الصرامي عن رأي مغاير، مُؤكداً أن ما يُحققه جيسوس لا يُعد إنجازاً للمدرب بقدر ما هو دليل على ضعف باقي المنافسين.

وفقاً للصرامي، يعود السبب في ذلك إلى محدودية قدرات المدربين السبعة عشر المنافسين لجيسوس، والذين يتمتع بعضهم بقيمة مادية مرتفعة للغاية كما هو الحال مع مدربي النصر (لويس كاسترو) والاتحاد (مارسيلو جاياردو)، والذين يُعتبرون من بين أغلى المدربين في العالم.

على الرغم من ذلك، يرى الصرامي أن قدراتهم تظل متواضعة للغاية، مما ساهم في تلقيب جيسوس بـ “المدرب العبقري” دون خسارة أي مباراة، رغم انتهاء مشواره في أوروبا منتهي.

هذه الآراء دفعت حسن الناقور، عضو شرف الهلال، للرد بسخرية على الصرامي عبر منصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن النقد يأتي من بعد الهزائم المتتالية التي تلقاها منافسي الهلال، مُذكراً بالانتقادات السابقة التي وُجهت للمدربين المنافسين في بداية الموسم.

يُشار إلى أن الهلال بقيادة جيسوس قد تغلب على النصر في مواجهتين هذا الموسم؛ الأولى في دوري روشن بنتيجة (3-0)، والثانية في نهائي كأس موسم الرياض بنتيجة بهدفين نظيفين.

تعليقات

  1. طواقي تعزز
    اجب يا طاقيه جيسوس بالمرة الاولى وراه صار نفسيه ولا يفهم ويكتب بالجداران والان عبقري
    بالمرة الاول لم يجد الدعم التحكيمي الجامد رغم وجوده فلم بفلح
    اما الان يا طاقيه لاعبينك يفضحوك بكل مباراة يا استحقاق طرد ويطنش او بلنتي يطنش او تمثيل ويحسب بلنتي او اذا عجزتوا عن التسجيل فأدفعوا مدافع الخصوم وسجل هدف فالهدف محسوب من زبايل التحكيم الاجنبي
    ثور صربيا وثور السنغال كل يوم لهم باقعه وبمباركة من الزبايل
    الا على فكرة يا طاقيه بقوس ورفس وكوعة ديكويلار لماذا اختفت ؟!؟
    اجب يا طاقيه

    1. وانا اقولك يالحفاضه الزعيم العالمي د عليك وعلى فقرك يالبقرة الحلوب
      اجب ياحفاضه

    2. ابو ماجد عارف ومتيقن انه الهلال لاعن خير خيركم وغاسل ابو شراعكم تمام في كل المناسبات قدام كل الاندية وتعرف انكم حقون خرقة اللعب النظيف ومسويين عالميين وانتوا ماخرجتوا من البطحاء والهلال ضاغطكم تمام ف عادي مقدرين نفسيتكم التعبانة وصرتوا تضربوا اخماس في اسداس من جنون الهلال ودعس السنيين هذا الهلال يخليكم تطلعوا عن طوركم ومجننكم بأنجازاته العالمية والوعد قدام

    3. انا اقولك ياقوطي جيسوس عشانه حسم على راسك الدوري من الدور الاول تمت اقالته لاسباب من وراك طبعا عشان تحافظ على مركزك هذا اول شي وثاني شي انت من ٣٠ سنة كاس ملك تفحط عجزان عنه جابه الفيصلي الهابط بيلو حاليا وجابه الفيحاء ركز بفريقك واترك الصياح وراي تراك كذا ترفعني زيادة يابو تاريخ صفري لا تقولي رفس وركلة جزاء انا احشرك حشر بمنطقتك لين اخليك غضب تكسر وتتسبب بركلات جزاء ياصغير ههههههه

  2. ابوماجد شوي شوي لايطق لك عرق هذي من قوت ركزة البليهي الس الحين مأثره عليك.
    يالفقراوي خلك في مدرب فريقك لايجيب العيد مع العين.
    تارك باب دارك مخلخل وتضحك علي باب جارك الحديد.

  3. ابوماجد ماعليك شرهه انت مضغوط وقوطي مدعوس انت وعجوز الدلم آخر من يتكلم ويقيم الهلال ومدربه استمتعو بحركات القاذورات حقتكم الزعيم ماهو بحولكم ولابعلى مستواكم مافيكم الا اكل نقاط الفرق الضعيفه بالظلم وتحسبون الناس اغبياء..

  4. اللي مايطول العنب حامض عنة يقول كل المدربين اللي ذكرتهم فاشلين والدليل الدروب وتذبذبات بالمستوي أنا ماابغى اغلى مدرب بقدر ماابغى انجازاتة وهو موجود في جيسوس يخرب بيتك أنا اعتبرة افضل مدرب في العالم عطفا على كسر الرقم العالمي باالانتصارات على مستوى العالم

  5. اصلا النصر ليس منافسا للهلال وانما فريق الحزم هو المنافس للنصر والدليل تعادله مع الحزم في المباراه الاخيره ولاتوجد مقارنه بين الهلال والنصر فاذا اردت يالصرامي المقارنه فقارن مدرب النصر بمدرب الحزم الذي تفوق بكل جداره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *