احنا وصلناك.. اتحادي يعاتب لاعب الهلال سعود عبدالحميد ويطالبه مراجعة النفس

احنا وصلناك.. اتحادي يعاتب لاعب الهلال سعود عبدالحميد ويطالبه مراجعة النفس

وجه الناقد الرياضي المعروف، جمال عارف، كلمات مثيرة إلى سعود عبدالحميد، النجم البارز في صفوف نادي الهلال، عبر منشور متداول على منصة التواصل الاجتماعي إكس.

احنا وصلناك.. اتحادي يعاتب لاعب الهلال سعود عبدالحميد ويطالبه مراجعة النفس

في رسالته، أشاد عارف بمهارات عبدالحميد كأحد أفضل لاعبي الظهير الأيمن في المملكة العربية السعودية، مشددًا في الوقت ذاته على ضرورة أن يصاحب هذا التميز احترام عميق للنادي الذي صقل موهبته وللجماهير التي وقفت إلى جانبه منذ بداياته حتى بلوغه القمة.

عارف تطرق في حديثه إلى واقعة مثيرة للجدل شهدت تدخلًا قويًا من عبدالحميد ضد أحد زملائه السابقين في الميدان، معربًا عن استيائه من عدم تقديم عبدالحميد للاعتذار، ومؤكدًا على أهمية الوفاء والاعتراف بالجميل للنادي الذي كان بمثابة منارة له في مسيرته الكروية وللمشجعين الذين كانوا دعمه الأكبر في أوقات الشدة.

واختتم عارف رسالته بنصيحة غالية إلى عبدالحميد، مذكّرًا إياه بتقلبات الحياة وأهمية التمسك بالقيم والأخلاق الرفيعة، حيث قال عارف “راجع نفسك يا سعود وتذكر أن الدنيا يوم لك ويوم عليك”.

جدير بالذكر أن لقاء الهلال والاتحاد الأخير، شهد تألق لاعب الاتحاد السابق، والهلال الحال، سعود عبدالحميد، حيث تمكن الأخير من تسجيل هدف الزعيم الثالث في شباك المعيوف، ليؤكد استحقاقية ناديه للنقاط الثلاث.

تعليقات

  1. نصيحه مالها لازم انصح نفسك
    وهذا ماهوب شغلك
    هذا قهر يوم انك شفت مستواه مع الهلال تمنيت انه ماراح من الاتحاد
    هذا الاعلامي عقله صغير ودمه ثقيل

  2. والله ما انت عارف شي يا عارف ،، سعود لاعب خلوق ولا بدر منه خطأ على ناديه السابق .. إلا إذا كنت تريده أن يخون الشعار الذي يلعب له فلا يلعب له بأمانة ،، فهذا غير معقول

    1. 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 اتمنى من وزارة الاعلام منع الشياب من الظهور الاعلامي للكره سواء مقدمين او محلل رياضي
      اعطونا جيل ٢٠٠٠ وطالع
      جيل عارف وجستنيه انتهى من ايام الكوره شراب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *