قبل مواجهة الاتحاد.. الهلال يفقد لاعبه في كلاسيكو البطولة الآسيوية

قبل مواجهة الاتحاد.. الهلال يفقد لاعبه في كلاسيكو البطولة الآسيوية

افتقد نادي الهلال السعودي لخدمات أحد ركائز دفاعه في مواجهته المرتقبة أمام فريق اتحاد جدة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا، وذلك وفقاً لما أوردته التقارير الصحفية.

قبل مواجهة الاتحاد.. الهلال يفقد لاعبه في كلاسيكو البطولة الآسيوية

ومن المقرر أن يلتقي الهلال بنظيره اتحاد جدة في مباراة ذهاب ربع النهائي يوم الثلاثاء المقبل، وذلك على أرضية ملعب “المملكة أرينا” بالرياض.

أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن فرص مشاركة حسان تمبكتي، المدافع البارز في صفوف الهلال، ضئيلة ومستحيلة في المباراة المنتظرة أمام الاتحاد، نظراً لعدم استكمال عملية تأهيله.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الجهاز الفني للهلال، بقيادة البرتغالي جورجي جيسوس، يعتزم الاستعانة بالمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ضمن تشكيلته الأساسية لتعويض غياب تمبكتي، مؤكدة أن الجهاز الطبي للفريق يبذل جهوداً حثيثة لتجهيز المدافع لمباراة الإياب التي ستقام في 12 مارس بمدينة جدة، مع توقع تحديد مدى جاهزيته بشكل نهائي خلال الحصة التدريبية الأخيرة يوم الإثنين.

يُذكر أن الهلال كان قد أعلن في الرابع والعشرين من فبراير الماضي عن تعرض تمبكتي لآلام في مفصل القدم، وقد شارك تمبكتي مع الهلال في 20 مباراة خلال الموسم الحالي 2023-2024، موزعة بين 11 مباراة في دوري روشن، و6 مباريات في دوري أبطال آسيا، و3 مباريات في بطولة كأس الملك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *