أول رد من إدارة النصر على مشاركة نواف العقيدي أمام العين الإماراتي

أول رد من إدارة النصر على مشاركة نواف العقيدي أمام العين الإماراتي

يخيم الغموض على مستقبل الحارس نواف العقيدي مع فريق النصر في مواجهته المنتظرة أمام العين الإماراتي، يوم الإثنين المقبل، على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والمواجهة القادمة في الإياب.

أول رد من إدارة النصر على مشاركة نواف العقيدي أمام العين الإماراتي

تلقت جماهير النصر أنباء مفرحة بشأن تعافي الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا من إصابته، مما يؤهله لقيادة حراسة مرمى الفريق في اللقاء القادم.

هذا التطور جاء كبلسم لجروح المدرب البرتغالي لويس كاسترو، الذي واجه صعوبات بالغة نتيجة غياب الحارسين وليد عبد الله وراغد النجار بداعي الإصابة، بالإضافة إلى تردده في الاعتماد على العقيدي بسبب إيقافه من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.

مع ذلك، يرى عدد من القانونيين والخبراء أن النصر يملك الحق في الاستعانة بالعقيدي في المنافسات الآسيوية، إذ أن الإيقاف المفروض عليه يقتصر على الدوريات المحلية فحسب، وهو ما أكده الخبير القانوني أحمد الأمير، مشددًا على أحقية الحارس في المشاركة ضد العين وفقًا لقوانين الاتحاد الآسيوي.

مع ذلك، فقد أكد لنا مصدر إداري من داخل النصر أن كاسترو وإدارة الفريق لن يستعينوا بنواف العقيدي، خشية التورط في مخاطرة قانونية قد يترتب عنها خسارة النادي للمباراة.

وأوضح المسؤول الإداري أن النصر يسعى جاهدا لضمان عودة العقيدي إلى صفوف الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا.

كما أضاف المصدر ذاته قائلاً: “الاتحاد السعودي لكرة القدم قام بإبلاغ الاتحاد الآسيوي بتفاصيل العقوبة المفروضة على نواف العقيدي، وبناءً عليه، لا يمكننا اتخاذ خطوة قد تشكل مخاطرة في الوقت الحالي”.

من ناحية أخرى، يفاضل كاسترو بين الحارسين محمد العتيبي وفارس أفندي لتحديد من سيكون البديل المناسب لأوسبينا في هذه المعركة الآسيوية المصيرية.

تعليقات

  1. طيب اشعرو الاتحاد الاسيوي بامكانية لعب العقيدي وهو يرد عليكم اسهل من كذا ما فيش
    واشعرو اتحاد القدم المحلي ايظا ممكن يازرو النصر بالبطولات القاريه نشوفهم عاد

  2. النصر عرف حركاتهم السرية وسبق طبقوها مع الاتحاد ففضل العمل بالسلامة والحذر منهم

  3. تبي النصر ينهزم ويخسر اي مباره نزل وليد عبدالله حارس النصر بيخسر المباره لي ان وليد عبدالله حارس فاشل مايصد الكور يفتح الباب سجلو اقول لين تشبعون يضيع مجهود فريق كامل حارس فاشل مأمنه فايده اتمناء من ادرة النصر ابعاد وليد عبدالله نهائي من نادي النصر هذا الحارس قهرنا كثير في أكثر من مباره يضيع مجهود الفريق اي هجم تجي علي الباب يفتح سحلو اهدف ابعدوها مانبيه حارس فاشل يتعمد يخلي الاهدف تجي علي النصر

  4. الاتحاد السعودي يحاول إخراج العالمي من بطولة آسيا لكي لا ينافس نادي الدلال وهذا دليل أنه يكيل بمكيالين بين الأنديه السعوديه فهو قد إستمات في الدفاع عن نادي الدلال عندما تم منعه من المشاركة في بطولة آسيا لمدة عامين في حين أنه حاول إيقاف عدد من لاعبي العالمي لكي لا يشاركون في البطوله وبعد برأئتهم من المؤامره تم أيقاف العقيدي لأنه الحارس الأول للعالمي لكن نقول اللهم إنتقم من الظالمين وأعداء النجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *