قبل مباراة الهلال.. جاياردو يحسم موقف كريم بنزيما ويحدد أجانب الاتحاد

قبل مباراة الهلال.. جاياردو يحسم موقف كريم بنزيما ويحدد أجانب الاتحاد

وضع المدير الفني لنادي الاتحاد، مارسيلو جاياردو، اللمسات الأخيرة على قائمة اللاعبين الأجانب الخمسة الذين سيشاركون في مباراة مقبلة حاسمة ضد الهلال في الجولة الافتتاحية للدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، والتي من المقرر أن تقام في العاصمة السعودية الرياض يوم الثلاثاء.

قبل مباراة الهلال.. جاياردو يحسم موقف كريم بنزيما ويحدد أجانب الاتحاد

تأتي هذه المواجهة في أعقاب خسارة الاتحاد أمام الهلال بنتيجة 3-1 في مباراتهما الأخيرة ضمن منافسات دوري روشن السعودي يوم الجمعة الماضي.

وقد غاب عن هذا اللقاء النجم كريم بنزيما بسبب الإصابة، مما أثار تساؤلات حول إمكانية مشاركته في النزال القاري المرتقب، والذي يُعد من أهم المواجهات للاتحاد بعد تلاشي آماله في المنافسة على اللقب المحلي.

وفقاً لتقارير صادرة عن صحيفة الرياضية السعودية، فإن بنزيما لن يتمكن من اللحاق بمباراة الذهاب، حيث تأكد غيابه واستبعاده من خطط جاياردو لهذه المواجهة، لينضم بذلك إلى قائمة الغائبين الممتدة والمليئة بالأسماء اللامعة.

جاياردو قد اختار كلاً من أحمد حجازي، نجولو كانتي، فابينيو، رومارينيو، وعبد الرزاق حمد الله لتمثيل الفريق في هذه المعركة الكروية، بينما قرر استبعاد كل من جوتا ولويز فيليبي إلى جانب المهاجم الفرنسي.

من الجدير بالذكر أن الاتحاد لم يتمكن من تحقيق الفوز على الهلال في أي مناسبة منذ انتصاره عليه بنتيجة 2-0 في مباراة دوري السعودي التي جرت في إبريل من عام 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *