مظلوم بسببه.. الهريفي ينفعل بعد استدعاء ماني كبديل تاليسكا أمام العين

مظلوم بسببه.. الهريفي ينفعل بعد استدعاء ماني كبديل تاليسكا أمام العين

تطرق فهد الهريفي، نجم النصر السابق، إلى قرار استدعاء ساديو ماني، لاعب النصر، لخوض مباراة دور الربع النهائي من دوري أبطال آسيا ضد فريق العين الإماراتي، ليكون بديلاً لتاليسكا الذي تعرض لإصابة خلال جلسة تدريبية.

مظلوم بسببه.. الهريفي ينفعل بعد استدعاء ماني كبديل تاليسكا أمام العين

وعبر منشور على حسابه الشخصي بمنصة “تويتر”، أرفق الهريفي صورًا لماني مع تعليق يلفت الانتباه إلى تقلبات مستوى الأداء الذي يُظهره كل من ماني وبروزوفيتش، مستفسرًا عن سبب هذه الاختلافات في الأداء بنبرة تحمل بعض التساؤلات.

وقد تابع الهريفي في توضيح آخر: “كيف تنتظرون نجاح ماني الذي يختاره المدرب كبديل لتاليسكا، ساديو ماني مظلوم بسبب كاسترو، واللاعب لم يقدم جميع ما لديه مع النصر”.

كما أضاف: “النصر لا يمتلك هوية البطل، والسبب يتحمله المدرب في الأول والأخير واختياراته”.

يُذكر أن إدارة نادي النصر قد أعلنت رسميًا عن ترتيبات لإعداد طائرة خاصة في الرياض، بهدف نقل ساديو ماني، الذي كان خارج قائمة الفريق المستدعاة مبدئيًا، لينضم كبديل للاعب المصاب تاليسكا، وذلك للمشاركة في اللقاء المرتقب يوم الإثنين أمام فريق العين الإماراتي ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تعليقات

  1. عمل عشوائي سادي ماني عارف انه مو مشارك ولا اجرى اتوقع حصته التتمرينيه قبل المباراه وتزج فيه يوم المباراه واصل التخبطات يا كاسترو المفروض ماني من اختياراتك لمباراة الذهاب تالسكا ما تحتاجه اهم شي نطلع اقل شي بتعادل تالسكا اغمر فيه في الاياب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *