لا تفعلها.. أسطورة الهلال يحذر جيسوس من استبعاد هذا اللاعب ضد الاتحاد

لا تفعلها.. أسطورة الهلال يحذر جيسوس من استبعاد هذا اللاعب ضد الاتحاد

يقف جورج جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، أمام مفترق طرق حاسم بخصوص اختياره للخماسي الأجنبي الذي سيدعم صفوف الفريق في المواجهة القادمة ضد الاتحاد في لقاء الذهاب لربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل.

لا تفعلها.. أسطورة الهلال يحذر جيسوس من استبعاد هذا اللاعب ضد الاتحاد

تسببت إصابة المدافع حسان تمبكتي في إرباك خطط الخبير البرتغالي، مما أجبره على الاعتماد المحتمل على السنغالي خاليدو كوليبالي لملء الفراغ الذي تركه تمبكتي، رغم عدم تواجد كوليبالي ضمن خطط جيسوس للمباريات السابقة في دور الـ16.

تتزايد التكهنات حول إمكانية استبعاد الحارس ياسين بونو، خصوصاً بعد تعافي محمد العويس وعودته للتدريبات الجماعية، كما تشير بعض التقارير إلى أن الربيعي قد يحرس مرمى الهلال في المباراة المقبلة بدلا من العويس أو حتى بونو.

الدعيع عبر بقوة عن معارضته لهذه الخطوة، مؤكداً على أهمية ياسين بونو في تحقيق الانتصارات للهلال.

وقال الدعيع في تصريحاته لبرنامج “دورينا غير”: “من المستحيل أن يستغني جيسوس عن بونو ويختار العويس أو الربيعي بدلاً منه، غياب بونو سيشكل ضربة موجعة للهلال، إذ يساهم بشكل كبير في نجاحات الفريق بنسبة تصل إلى 50%، ففي كل مباراة، يقوم بونو بـ3 إلى 4 تصديات محورية تغير مسار اللعب، كما رأينا في المواجهة الأولى ضد الاتحاد في الدوري، حيث أنقذ الفريق من فرصتين حاسمتين بعد أن كان الاتحاد متقدماً بثلاثة أهداف مقابل هدف”.

وأضاف الدعيع: “ينبغي على جيسوس أن يضع بونو في صدارة قائمة اختياراته للمباراة، ومن ثم يكمل باقي التشكيل. يمكن تعويض النقص في صفوف الأجانب باللاعبين المحليين، حيث يوجد لاعبون مثل محمد جحفلي الذي يمكنه تعويض غياب تمبكتي، ومحمد كنو القادر على المشاركة أيضاً، وفي الهجوم، يمتلك جيسوس عدة خيارات محلية قوية، أما استبعاد بونو سيكون خطأ جسيماً، والاعتماد على الربيعي مغامرة كبيرة”.

يشار أن مباراة الاتحاد والهلال الأخيرة في دوري روشن السعودي، قد انتهت بتفوق الهلال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث نجح الحارس المغربي بونو في مساعدة فريقه بهذا الفوز، رغم غيام هداف الفريق ميتروفيتش بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تعليقات

  1. خطاء قاتل لوتم الاستغناء عن بونو او كولوبالي كمدافع عنده وسط منتخب المملكة كنو وسلمان الفرج وعنده الحمدان وسط متقدم معهم بروزفتش يختار من الثلاثه مع برو ومالكم ومتروفيتش هجوم وسالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *