المريسل يعلق بانفعال على هدف العين الأول في مرمى النصر

المريسل يعلق بانفعال على هدف العين الأول في مرمى النصر

علق الاعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، على هدف العين الأول في مرمى النصر عن طريق المهاجم المغربي سفيان رحيمي في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

المريسل يعلق بانفعال على هدف العين الأول في مرمى النصر

وكتب المريسل في تغريدة على حسابه الشخصي بمنصة تويتر: “دفاع النصر مشكلة ليس لها حل”.

وتابع في تغريدته: “أداء النصر لا يبشر بالخير، شوط أول ضعيف، لن نستطيع الفوز على العين بهذا المستوى والأداء من اللاعبين”.

كما أضاف قائلاً: “على المدرب كاسترو أن يغير شيء ما في الشوط الثاني إن كان يرغب في العودة إلى الرياض بنتيجة إيجابية، دخول الشوط الثاني بنفس هذه الخطة والتكتيك لن يعطي أي ثماره”.

جدير بالذكر أن العين كان سباقا بهز شباك النصر عن طريق أليخاندرو روميرو غامارا، حيث تم الغاء الهدف بداعي التسلل، قبل أن يعود المغربي سفيان رحيمي ليؤكد استحقاقية العين بالتقدم في نتيجة الشوط الأول، عن طريق تسجيله هدف بعد مراوغة ناجحة للحارس أوسبينا.

انتهى الشوط الأول بين النصر والعين، بتقدم الأخير بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهم ضمن مواجهات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تعليقات

  1. المريسل روح نام وفرصياحك لابعدين انتم صاحب النفس القصير صعبه تقارع الكبار هناك زعيم وهنا زعيم القم عندي لك رأي يالمطيسل شرايك تقود ناديك ابوصياح مكان المدرب تعرف هذا ويش انها الركزه ياساده ياكرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *