تواجده كارثه.. الهريفي يكشف أسوا لاعب في مباراة النصر والعين الإماراتي

تواجده كارثه.. الهريفي يكشف أسوا لاعب في مباراة النصر والعين الإماراتي

كشف “فهد الهريفي”، الأسطورة السابقة لنادي النصر والمنتخب السعودي، عن رأيه الصريح بأداء لاعبي النصر في المباراة التي جمعتهم ضد العين الإماراتي، بربع نهائي البطولة الآسيوية.

تواجده كارثه.. الهريفي يكشف أسوا لاعب في مباراة النصر والعين الإماراتي

وقال الهريفي في تغريدة على حسابه الشخصي بمنصة تويتر: “لابورت كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى”.

كما أعرب الهريفي عن استيائه من الطريقة التي لعب بها لابورت، واصفًا إياه بأنه كان “كارثة” في مركزه، مؤكدًا على اعتماده الزائد على الكرات الطويلة التي لا تتناسب مع مركزه الدفاعي.

وأضاف الهريفي تفاصيل تحليله لأداء لابورت، مشيرًا إلى غياب القيادة والتأثير الإيجابي في اللقاءات الحاسمة، بما في ذلك اللقاء الأخير.

وتطرق بالنقد إلى عدة جوانب، مثل التمركز الدفاعي الخاطئ الذي أدى إلى تسهيل مهمة المهاجمين في اختراق خط التسلل، بالإضافة إلى السرعة الضعيفة وعدم القدرة على قراءة اللعب بشكل فعّال، مما يجبره على اللجوء إلى التدخلات العنيفة وغير المجدية.

يجدر بالذكر أن الشوط الأول بين النصر والعين، قد انتهى بتقدم النادي الإماراتي بهدف مقابل لا شيء، حيث نجح مهاجم العين، رحيمي في هز شباك أوسبينا بعد انفراده مع الحارس.

تعليقات

  1. مشكلتي النصر في لاعبه العالمي كرستيانو اذا اضاع الكورة ضحك وبتسم واذا ضاعت من غيره ظرب بيديه علا جسمه وتظجر عمومن نادي النصر فريق عادي لا تطلب منه المستحيل

  2. قالهامحيسن الجمعان النصر لايلعب كرة جماعية……اغلب الإعتماد على الدون……وتاليسكا…….٢نقارنه بريمه في الرياض نادي الهلال على العكس تماما لعبهم وفردي وجماعي الكل يسجل الكل يصنع

    .

  3. لابورت لاعب ثقيل لا يستطيع مجارات المهاجمين المدافع اذا ماكان عنده سرعه للحاق بالمهاجم اقرى عليه السلام تميز لابورت بالعب الطويل الدقيق فقط لا يملك غيرها بوشل كارثة الكوارث لاعب لا يعلم كيف يتصرف بالكره معقول ما عندنا ناس تكشف ذولي اللعيبه وتفكنا منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *