مهزوز كليا.. أول تعليق من وليد الفراج عقب خسارة النصر ضد العين

مهزوز كليا.. أول تعليق من وليد الفراج عقب خسارة النصر ضد العين

اختتم اللقاء بين فريقي النصر والعين الإماراتي بتفوق الأخير بهدف دون رد، في أمسية كروية مثيرة ضمن فعاليات ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

مهزوز كليا.. أول تعليق من وليد الفراج عقب خسارة النصر ضد العين

الهدف الحاسم جاء عن طريق اللاعب سفيان رحيمي الذي أبدع في تسجيله بالدقيقة الرابعة والأربعين، مانحًا فريقه العين تقدمًا ثمينًا.

المواجهة لم تخلُ من الأحداث الدرامية حيث شهدت اللحظات الأخيرة من اللقاء طرد إيميرك لابورتي، نجم النصر، في الوقت بدل الضائع، مما أضاف مزيدًا من التحديات أمام فريقه.

عقب خسارة فريق النصر أمام نظيره العين الإماراتي، فقد علق الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، على الخسارة قائلاً: “ما هي الآلية التي يمكن بها إثارة غضب فريق عبر الاستعانة بحكم غير مستقر في قراراته” في إشارة منه لتعرض النصر للظلم التحكيمي.

ويستعد النصر للقاء الإياب ضد العين الإماراتي في الحادي عشر من مارس الجاري، حيث سيسعى لتعويض الخسارة واستغلال عامل الأرض والجمهور في ملعب الأول بارك، بالتوازي مع مشواره في البطولة الآسيوية، يستعد النصر أيضاً لخوض تحدي جديد في دوري روشن للمحترفين حيث يلتقي بفريق الرائد في السابع من مارس، مما يضع الفريق أمام جدول مباريات مزدحم يتطلب منه التركيز والاستعداد الجيد.

تعليقات

  1. جاتك العدوى الفقراويه الحكم قراراته لاغبار عليها بس ماتعرفون لعب كرة القدم صح تبغا اي لاعب يطيح يحسب فاول.. العين استحق الفوز فريق منظم..

  2. الحكم مضبوط البلا في المدرب واللاعبين اي كلام هاردلك يمكن يعوضون في الإياب مع اني غاسل يدي من المدرب والدفاع شوربه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *