لا تستحقون.. تصريحات نجم العين رحيمي بعد الفوز على النصر بهدفه

لا تستحقون.. تصريحات نجم العين رحيمي بعد الفوز على النصر بهدفه

عبّر سفيان رحيمي، الهداف البارز في صفوف فريق العين الإماراتي، عن عمق امتنانه وشكره لزملائه في الفريق وللجمهور الوفي الذي ملأ مدرجات ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، مثمناً دورهم الفعّال ودعمهم اللامحدود.

لا تستحقون.. تصريحات نجم العين رحيمي بعد الفوز على النصر بهدفه

رحيمي، الذي تألق بإحرازه هدف الفوز الثمين لفريقه بنتيجة 1-0 في مواجهة النصر السعودي في ليلة من ليالي الإثارة والمنافسة القوية، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لم يخف تقديره واعتزازه بالروح القتالية والإرادة الصلبة التي أظهرها زملاؤه في سبيل تحقيق هذا الانتصار الباهر على أرضهم.

وأضاف في تصريحاته التلفزيونية التي أعقبت المباراة قائلاً: “لقد قدمنا كل ما لدينا من أجل الفوز، ونجحنا في فعل ذلك، أتوجه بالشكر الجزيل إلى جمهور العين الذي وقف إلى جانبنا، مسانداً ومشجعاً في كل خطوة على طول هذا الموسم وخاصة في ليلة اليوم، نعاهدكم على بذل أقصى ما في وسعنا في مباراة الإياب بالرياض، لنعود ومعنا بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي”.

وعن تفاصيل المواجهة الحاسمة، صرّح: “المباريات من هذا العيار تكشف معادن الرجال، دخلنا الملعب مدفوعين بمعنويات كبيرة وشغف لتحقيق الفوز، على الرغم من التحديات والغيابات التي واجهناها، إلا أننا أثبتنا حضورنا القوي وكشفنا عن شخصيتنا الحقيقية أمام جماهيرنا”.

وأضاف عن رونالدو: “رونالدو لاعب كبير وله تاريخ، لكن خط دفاعنا قام بالواجب معه”.

واختتم تصريحاته: “نستحق الفوز في هذه المباراة، قدمنا مباراة جيدة ومتكاملة بالشكل المطلوب، كنا نخشى من هدف التعادل وحاولنا تأمين النتيجة، لكن أهم شيء الفوز في الأخير”.

تعليقات

  1. النصر يمر بأسوأ فتره من إصابات وإرهاق ومع هذا فرحانين بهدف مدافعين بالفريق كامل ومع هذا ما راح تتأهلون ولكن لو تأهلتو بتاكل ن من ه وفوق من الهلال الله يكون بعونكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *