لست أنا.. كاسترو مدرب النصر ينفعل بعد الخسارة أمام العين ويبرئ نفسه

لست أنا.. كاسترو مدرب النصر ينفعل بعد الخسارة أمام العين ويبرئ نفسه

شدد لويس كاسترو، المدير الفني البرتغالي لفريق النصر، على أن مهمة الصعود للدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال آسيا باتت أكثر تعقيدا عقب الهزيمة أمام العين.

لست أنا.. كاسترو مدرب النصر ينفعل بعد الخسارة أمام العين ويبرئ نفسه

في ليلة كروية مثيرة، انتزع العين الإماراتي فوزًا ضيقًا بهدف نظيف على أرضه في ستاد هزاع بن زايد ضد ضيفه النصر السعودي، في ذهاب ربع نهائي البطولة الآسيوية.

الفريقان على موعد لقاء ثانٍ في العاصمة السعودية، الرياض، يوم الاثنين القادم في مباراة الإياب على ملعب الأول بارك.

عبر كاسترو عن رؤيته للمباراة قائلاً: “لقد أثرت خسارة الأظهرة علينا بشكل كبير، فقدنا السيطرة على الأطراف لكننا رغم ذلك قاتلنا بقوة في الشوط الثاني أكثر من الأول وبذلنا جهدًا لتحقيق التعادل”.

وأضاف: “نحن الآن في منتصف المعركة، ورغم أن الطريق لنصف النهائي أصبح محفوفا بالتحديات بعد هذه الخسارة، إلا أنه لا يزال أمامنا 90 دقيقة في الرياض لنقلب الطاولة”.

كما تطرق البرتغالي إلى قوة منافسه قائلاً: “كنت على دراية بقوة العين وقدرته على استغلال المساحات ببراعة، وهو ما نجحوا في تطبيقه ضدنا”.

وعن الإصابات التي أثرت على فريقه، رد كاسترو بغضب: “يتوجب علينا التكيف مع الإصابات والظروف التي نمر بها، إن كان لديكم حل آخر أخبروني به”.

وتابع: “رغم طرد أحد لاعبينا (لابورت)، لا تزال الفرصة قائمة للتأهل، ونحن نتطلع للقاء القادم في الرياض بكل قوة”.

وأكد على تأثير إصابة تاليسكا العضلية والضغوطات التي يواجهها الفريق قائلاً: “الإصابات والإرهاق الواضح من توالي المباريات يضع الفريق تحت ضغط، مما يقلل من فرص الاستشفاء”.

موجهًا كلماته لجماهير النصر: “نطلب منكم الدعم والمؤازرة، نحن منظومة واحدة والوقوف بجانب اللاعبين في هذه الأوقات الصعبة ضروري”.

وفي ختام تصريحاته، تحدث كاسترو عن غياب حارس المرمى نواف العقيدي مؤكدًا: “وفقًا للمعلومات الواردة من إدارة النادي، العقيدي لن يشارك في البطولة الآسيوية، وعلينا احترام هذا القرار، مع العلم أن وجوده كان سيعزز قوتنا، لكن الإدارة أخبرتني أنني لا أستطيع إشراكه، هم الإدارة ولست أنا”.

تعليقات

  1. الدفاع الدفاع ضايع للاسف كم مره نقول ونكتب وارتفع ضغطنا من عملهم مشتتين
    ولا يتعلمون من اخطائهم المتكرره

    1. ياجماعه شفيكم عالمدرب . المدرب شغال صح والنصر احسن ثاني نادي بالسعوديه والخساره وارده .. وعنده اصابات .. اما اذا تبغون يفوز على الهلال ويكون النادي الاول بالسعوديه فهاذي صعبه ماتوقع تصير علما انس نصراوي لكن تعبنه من التطلعات اللي ماوراها الا التفشل خلينا مركز الثاني وتمام .

  2. الفريق يلعب في الملعب بدون روح قتاليه كاستر قتل روح الفريق بسبب الخطه وتكتيك الي يلعب فيه اتمناء منه يتعلم من تكتيكات خطط فرق الدوري الانجليزي مثل نادي ارسنال كاسترو يعتمد علي بناء الهجمه من الخلف وهذا خطاء كبير وكذلك يلعب برأس حربه واحد كرستيانو رونالدو هو اساسا مش رأس حرب مهاجم كرستيانو مكانه الأساسي ظهير وسط في كل الأندية الأوربية لا تحط لاعب في مركز غير مركزه او تخصصه هذا خطاء كبير كاسترو أرهق الفريق يجب تغير الخطه الى 433 يجب أن تكون خطة النصر هجوميه انت تمتلك عناصر اقوي عندك لاعبين اقوي العب تكتيك هجومي شوف الحزم لعب ضدك بهذي الخطه اجبرك علي انك تترجع وسجل فيك 4 ليه وهو عناصر لاعبينه ضعاف ليه التكتيك يلعب دور يجب علي مدرب النصر تغير الخطه الى هجوم نقطه رقم 2 ملاحظة لاعبين النصر لا يتكثفون وسط منطقة 18 يجب تكثف في تلك المنطقه لي خلق ضغط قوي علي الفريق المنافس وتحقق الاهدف من تلك المنطقة وتوغل الى داخل صندوق عند كل هجمه يتم بناها ملاحظه ثانيه كل لاعبين مايفتحون حق بعضهم خانت في لعب كل واحد يستناء الكوره تجيه وهو في مكانه هذا خطاء يجب اتحرك بستمرار في منطقة 18 ودخل صندوق لي خلق هجمه مرعبه وراهاق الفريق الخصم وفتح الثغرات و فرص التسجيل

  3. لاعبين بمليار دولار ومدرب بدولار واحد
    انت مدرب فاشل لوكان للنصر بهذه العناصر مدرب يفهم في توضيف عناصر الفريق لاخذ كل البطولات انت لا تملك التكنيك لتكسب المبارايات لذالك لن يفوز هذا الفريق باي بطوله

  4. هم الاداره ولست انا وضحي يا اداره مشكلة عدم مشاركة العقيدي المدرب رمى الكوره بملعبك

  5. يجب عليك توظيف الاعبين بطريقة صحيحة موش جالس تخبط لك الان ثمانية شهور موش عارف تضع خطة صح وبعدين الاصابات التي تحدث موش بس انت عندك ضغوطات في المباريات هناك أندية أخرى عندها ضغوطات ما حصل لها مثل ما يحصل عندك نبغى عمل صح موش تخبيص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *