استبعد المنقذ.. جيسوس يفاجئ الخصم باختياراته لأجانب الهلال ضد الاتحاد

استبعد المنقذ.. جيسوس يفاجئ الخصم باختياراته لأجانب الهلال ضد الاتحاد

أعلن جورجي جيسوس، المدير الفني البرتغالي لفريق الهلال، قائمة لاعبيه الأجانب التي سيعول عليها في المواجهة المرتقبة ضد اتحاد جدة، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

استبعد المنقذ.. جيسوس يفاجئ الخصم باختياراته لأجانب الهلال ضد الاتحاد

جاء هذا الإعلان عقب الانتصار المثير الذي حققه الهلال على نظيره الاتحاد بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الجمعة الماضي ضمن الجولة الـ22 من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تُلعب المباراة في استاد “المملكة أرينا”، معقل الهلال، تمهيدًا للقاء الإياب الذي سيُقام في جدة الأسبوع القادم.

وفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية”، فإن القائمة شهدت عودة اللاعب الصربي ألكسندر ميتروفيتش بعد غيابه عن الكلاسيكو الأخير بسبب تراكم الإنذارات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ميتروفيتش سينضم إلى قائمة الأجانب الخمسة، التي تضمنت أيضًا مواطنه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والنجم السنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، بالإضافة إلى البرازيلي مالكوم.

كما اتخذ جيسوس قرارًا بإبعاد نجم حراسة المرمى، الحارس المغربي ياسين بونو، في أعقاب تعافي الحارس السعودي المخضرم محمد العويس من الإصابة التي لحقت به في نوفمبر من العام الماضي.

وسيكون الثنائي البرازيلي، رينان لودي وميشيل ديلجادو، خارج تشكيلة الفريق لهذه المباراة.

تعليقات

  1. في نظري استبعاد بونو خطأ فادح اتمنى ما نندم عليه اعرف المدرب جيسوس مدرب ذكي لكن في استبعاد بونو اضنه أخطأ واتمنى اكون انا المخطي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *