بعد استبعاد بونو.. حارس الهلال العويس يكشف عن أمنيته لمباراة الاتحاد

بعد استبعاد بونو.. حارس الهلال العويس يكشف عن أمنيته لمباراة الاتحاد

تحتضن أرضية استاد المملكة آرينا مواجهة بالغة الأهمية والقوة في إطار كلاسيكو الكرة السعودية، حيث يلتقي فريقا الهلال والاتحاد في لقاء ضمن جولات ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا لموسم 2023-2024.

بعد استبعاد بونو.. حارس الهلال العويس يكشف عن أمنيته لمباراة الاتحاد

يخوض الهلال هذه المرحلة وهو يتمتع بحالة مميزة على المستويين المحلي والآسيوي، حيث استطاع الوصول إلى نهائي النسخة السابقة من البطولة، بالإضافة إلى تتويجه باللقب في النسخة التي سبقتها، ويسعى الفريق للحفاظ على مستواه المتميز ومواصلة سلسلة نجاحاته في البطولة على مدار الأعوام الأخيرة.

من ناحية أخرى، يعود الاتحاد للمنافسة في البطولة بعد انقطاع دام منذ عام 2019، حيث خرج آنذاك من دور الربع نهائي، ويأمل الفريق في استعادة أمجاده الآسيوية التي توج بها آخر مرة في عام 2005.

في تطور آخر، بعد إعلان المدرب جيسوس استبعاد ياسين بونو ورغبته في الاعتماد على محمد العويس في حراسة مرمى الهلال في مباراة اليوم بدلًا من بونو، فقد حاولنا التواصل مع العويس، لأخذ تصريحات منه، حيث رد علينا قائلًا: “أنا جاهز لخدمة الهلال، الأمر في يد المدرب، وأنا رهن الإشارة”.

وأضاف: “أول مباراة في المملكة أرينا، لو شاركت فيها أنا متأكد أن الجماهير سترحب بعودتي، وأحسن طريقة لشكرهم على الترحيب هو الفوز لا غير”.

وتابع العويس: “أنا وياسين بونو والبريك جاهزون، ومن يحتاجه المدرب سيجده مستعدًا للمشاركة”.

وأردف قائلًا: “جيسوس لم يتكلم معي كثيرًا، أخبرني في التدريبات أنه يرغب في مشاركتي، وطلب مني التحضير نفسيا وبدنيا للمقابلة”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *