لا تفرحوا.. نجم النصر كريستيانو رونالدو يرد على جمهور العين بعد الخسارة

لا تفرحوا.. نجم النصر كريستيانو رونالدو يرد على جمهور العين بعد الخسارة

بعد أن أغلق كريستيانو رونالدو صفحة تصرفه الأخير المثير للجدل في الدوري السعودي للمحترفين، سرعان ما وجد نفسه في قلب جدل جديد إثر مواجهة فريقه النصر ضد العين في دوري أبطال آسيا.

لا تفرحوا.. نجم النصر كريستيانو رونالدو يرد على جمهور العين بعد الخسارة

تمكن العين من خطف الفوز في مباراة ذهاب ربع النهائي ضد النصر على أرضه في استاد هزاع بن زايد، بفضل هدف سفيان رحيمي الحاسم، وكانت المباراة محطة لأحداث مثيرة للجدل، أبرزها قرارات التحكيم وطرد المدافع إيمريك لابورت.

عقب المباراة، كان هناك حماس وتحدي واضح من جانب لاعبي النصر والجمهور والإعلام المحيط بهم، لكن النجم البرتغالي بدا أنه يتقدم الصفوف في هذا التحدي حتى قبل مغادرته أرض الملعب متوجهاً إلى غرفة خلع الملابس.

ظهر فيديو لرونالدو وهو يلوّح لجماهير العين بإشارة “نلتقي في الرياض” خلال مغادرته الميدان، وكان لافتاً أن ملامح وجهه كانت ترسم ابتسامة هادئة وثابتة لم تعكس توتر الموقف، وهو ما فسره البعض على أنها ابتسامة تملؤها الثقة.

يذكر أن رونالدو كان قد تعرض للإيقاف لمباراة واحدة في الدوري السعودي بسبب تصرفه غير اللائق تجاه جماهير الشباب خلال لقاء الفريقين في جولة سابقة من البطولة.

تعليقات

  1. المبارة القادمة بالرياض لكل نصراوي الحضور للملعب. النصر بمن حضر
    لزم الحضور والتشجيع طول المباراة.

  2. ايش الداعي الآن إلى ذكر عقوبة كريستيانو وسببها اخر فقرة في هذا المقال . أليست صفحة وانطوت لماذا تردد الموضوع مرتين في مقال واحد . متى تكبر عقولنا عن التفاهات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *