لن نبكي.. مدرب الاتحاد جاياردو يشرح سر الخسارة أمام الهلال ويتوعد

لن نبكي.. مدرب الاتحاد جاياردو يشرح سر الخسارة أمام الهلال ويتوعد

شدد مارسيلو جاياردو، المدير الفني الأرجنتيني لفريق اتحاد جدة، على ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تجاوز عقبة الهلال في لقاء الإياب ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

لن نبكي.. مدرب الاتحاد جاياردو يشرح سر الخسارة أمام الهلال ويتوعد

جاء هذا التأكيد على الرغم من خسارة فريقه في الكلاسيكو بنتيجة 2-0 أمام الهلال في مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الثلاثاء.

وخلال المؤتمر الصحفي، أعرب جاياردو عن رؤيته للمباراة قائلاً: “تعاطينا مع المواجهة بحنكة وأظهرنا تكافؤاً في الأداء على الرغم من الاختيارات الصعبة التي واجهناها”.

وأضاف بتفاؤل: “اللقاء شهد توازناً فنياً وكنا على مقربة من هز الشباك حتى مع تعرضنا للطرد والنقص العددي، لكن القصة لم تنته بعد، فنحن على ثقة من قدرتنا على تغيير الموقف وانتزاع بطاقة التأهل”.

وأكد جاياردو على لحظة ضعف فريقه قائلاً: “خسرنا تركيزنا لدقائق معدودة، وأمام فريق بحجم الهلال، يمكن أن تكلفك مثل هذه اللحظات الكثير، لكن، أؤكد مجدداً، لن نبكي على شيء لم يحسم، لدينا مباراة معهم في ملعبنا وسنكون جاهزين لها أكثر من اليوم”.

وفيما يتعلق بمشاركة بنزيما في مباراة العودة، قال جاياردو: “لا يزال الوضع البدني لكريم غامضاً، ولكننا سننتظر ونرى”. وتابع مشيراً إلى معنويات فريقه: “أظهرنا روحاً جماعية عالية في الشوط الثاني رغم النقص العددي، وأتيحت لنا فرصة للتسجيل لم نحسن استغلالها، لو كان فريقاً آخر غير الاتحاد، لربما انهار بعد طرد لاعب مهم ككانتي”.

وأضاف جاياردو: “رفعنا من مستوى التنافس اليوم، ولم يكن هناك فارق كبير في المستوى بين الهلال والاتحاد باستثناء النتائج”.

وختم حديثه مؤكداً على تحفيزه للاعبين: “ذكرت اللاعبين في غرفة الملابس بأن الرواية لم تختتم بعد، وبهذا العزيمة ودعم جماهيرنا على أرضنا، نستطيع عكس الأوضاع والظفر ببطاقة التأهل”.

يذكر أن الهلال بإمكانه ضمان التأهل إلى نصف النهائي سواء بالفوز، التعادل، أو حتى الخسارة بفارق هدف واحد في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب “الجوهرة المشعة” الثلاثاء المقبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *