الطرد قريب.. إدارة النصر تفاجئ لويس كاسترو بخيارين في البطولة الآسيوية

الطرد قريب.. إدارة النصر تفاجئ لويس كاسترو بخيارين في البطولة الآسيوية

كشفت تقارير من داخل أروقة نادي النصر السعودي عن آخر مستجدات وقرارات مجلس الإدارة التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع الأخير الذي عقد مساء الأربعاء، عقب الهزيمة أمام العين في البطولة الآسيوية.

الطرد قريب.. إدارة النصر تفاجئ لويس كاسترو بخيارين في البطولة الآسيوية

يمر الفريق، الملقب بـ”العالمي”، بفترة تراجع في الأداء أثرت سلباً على نتائجه، حيث واجه صعوبات في آخر مبارياته ضد فريق الحزم ضمن منافسات الدوري، مما أدى إلى توسيع الفجوة مع المتصدر الهلال إلى تسع نقاط، بالإضافة إلى تلقيه خسارة في مباراة الذهاب بربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

وفقاً لما صرحت به المصادر لمنصة حاز، فإن الإدارة التي يترأسها مسلي آل معمر، قد عقدت اجتماعاً لبحث سلسلة من التحديات التي يواجهها الفريق، وعلى رأسها الأداء الفني والإصابات التي ضربت اللاعبين.

وقد أشار لنا المصدر إلى أن الإدارة قدمت تقريراً للمدير التنفيذي الإيطالي جويدو فينجا، يتضمن توصية بالتخلص من خدمات المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في حال عدم تمكنه من قيادة النصر لبلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا.

يُذكر أن مجلس إدارة نادي النصر يتألف من سبعة أعضاء، يُرشح منهم خمسة بواسطة صندوق الاستثمارات العامة، وعضوان من قبل المؤسسة غير الربحية المسؤولة عن النادي، وقد أجمع السبعة على ضرورة طرد كاسترو حال عدم تأهله من الربع.

تعليقات

  1. العيب بالدفاع كم مره تكلمنا الدفاع ضعيف وفيه فجوات وكذلك الهجوم ضيع فرص وحتى رولاندو له هفوات كثيره

  2. المشكله بالمدرب لم يستطيع حل مشكلة الدفاع هذا اولا.
    ثانيا لم يسأل عن سبب كثرة الاصابات أين المتابعه هل للياقه مكتمله هل التمارين والتقويه كافيه للاعب يلعب الوقت كامل.
    ثالثا الكادر الطبي وين دوره من يصاب من للاعبين لاترجع للملعب طبيعي هناك خلل.
    بالمختصر الكادر الطبي والفني مخترق يعمل ضد المنضومه وهذا واضح لمن له لب

  3. الفريق ماهو متعود على البطولات هنا وهناك وسفريات مع انه اقل فريق لعب خارج السعودية اعرف فريق في اسبوع واحد سافر الاحساء ثم الرياض ثم اوزبكستان ثم الرياض واخر الاسبوع طقكم بثلاثة وانتمً مستقربن في الرياض ولا احد تكلم عنه وقال مرهق الفريق

  4. الفريق قتلته الأصابات لازم حل في الفريق الطبي وبرنامج التأهيل وقوت التحمل الفريق جالس يبذل جهد عالي في اللياقه مما سبب الأصابات يجب توفير بديل لتلكسا يوازي عطاه مع الدون مثل ميسي ويغير عالم المهزله اللي صايره في المدرجات مثل هتافات ميسي ميسي ولطم جميع الأفواه وتشكيل قوه ناريه هجوميه للفريق

  5. يجب استبعاد المدرب عن الفريق بشكل نهائي وفوري وسريع وكذلك الاعبين البرتقاليين هم كذلك عباء وعال علي الفريق بعد أصابت تليسكا اتضحت حقيقتهم انهم لا يقدمون مستويات وكان تليسكا البزيلي هو حامل الفريق ويقدم مستوي كبير كريستيانو رونالدو مكانه ليس رأس حربه مكانه ظهير ايمن صانع لعب يجب إحضار لاعبين برازليين لي نادي النصر العب البرزيلي صانع لعب ويمتلك مهارت وحلول فرديه ويسجل ويهدف وكذلك تجد لديه نزعه هجوميه لاعبين البرتقالين فاشلين لا يواجد مهارت و الميول دافعي فاشل اتمناء من ادرة النادي اتأخذ القرار سريع بيجلب مدرب درجة شباب النصر حالي وستبعاد كاسترو وكذلك لاعبين البرتقاليين حتا يتم جلب لاعبين برازليين ومدرب جديد

  6. هههههه مو رافع ظغك الي رقم 7تراها كوره من حق اي فريق يفوز بلاش دلاخه كوره،،، يبيلهم رئيس فرقه من السنغال

  7. يابشر يعني ماتعرفون من اول ان المدرب ماعندك احد يارجال من اول مبارتين غسلت يدي منه .. والهريفي صاح لين جاه إغماء..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *