الإصابة ليست السبب.. مفاجأة جديدة بشأن موقف النصر مع تاليسكا

الإصابة ليست السبب.. مفاجأة جديدة بشأن موقف النصر مع تاليسكا

تتوالى المفاجآت على جماهير النصر بشكل يبعث على القلق، فإلى جانب الإصابة البالغة التي لحقت بالمهاجم البرازيلي البارز أندرسون تاليسكا، التي ستحرمه من المشاركة حتى ختام الموسم الرياضي الجاري، يبدو أن هناك تطورات جديدة تلوح في الأفق قد تزيد من حدة الصدمات لعشاق الفريق.

الإصابة ليست السبب.. مفاجأة جديدة بشأن موقف النصر مع تاليسكا

خلال التحضيرات للقاء القوي أمام فريق العين ضمن منافسات دور الثمانية بدوري أبطال آسيا، تعرض تاليسكا لإصابة شديدة أطاحت بأمال مشاركته لبقية الموسم.

وفي تطور مفاجئ، كشف الإعلامي المعروف عبد الله العبيد في برنامجه “برا 18” عن رحيل تاليسكا عن صفوف النصر بمجرد انتهاء الموسم، مما ينهي رحلته مع الفريق الملقب بالعالمي.

وفي حديثه، أشار العبيد إلى أن النصر يخطط لإجراء تغييرات جذرية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المرجح أن يشمل ذلك رحيل تاليسكا في ظل المفاوضات الجارية مع اللاعبين.

كما ألمح إلى أن اللاعبين المحليين ضمن صفوف النادي سيكونون جزءًا من هذه التغييرات الشاملة التي يسعى النصر لتنفيذها بهدف تحسين أداء الفريق وتجديد دمائه.

جدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي، كان حاضرا في بعثة النصر لمواجهة العين الإماراتي، قبل أن يتفاجئ بإصابته التي أجبرته على العودة للرياض، قبل السفر لإيطاليا من أجل العلاج.

تعليقات

  1. الى متى نكون مسخرة مسييرين هذا النادي دافعنا ودعمنا حتى بالكذب ولا حياة لمن تنادي الجمهور يحترق من هذي المهازل الا يوجد من ينصف جمهور الشمس من هذه المسخره ملينا هذا الفكر المتردي تجبرونا على ترك التشجيع جتنا امراض بسبب النصر شويه حيا الله لا يبلانا عطونا شوي امل ان فيه فكر بهذا النادي احبطتونا الله يحبطكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *