تتويج مبكر.. البليهي يوجه رسالة لمنافسي الهلال قبل مباراة الرياض بالدوري

تتويج مبكر.. البليهي يوجه رسالة لمنافسي الهلال قبل مباراة الرياض بالدوري

استطاع نادي الهلال تأمين انتصاره بنتيجة هدفين دون رد على منافسه الكلاسيكي، الاتحاد، ضمن فعاليات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ميدان المملكة أرينا، مساء الثلاثاء.

تتويج مبكر.. البليهي يوجه رسالة لمنافسي الهلال قبل مباراة الرياض بالدوري

يتطلع الهلال الآن إلى مواصلة مسيرته الناجحة في الدوري بمواجه فريق الرياض في المباراة المقررة اليوم الجمعة، على استاد مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024.

يهدف الفريق الهلالي إلى إضافة المزيد من الانتصارات إلى سجله هذا الموسم، بهدف تعزيز صدارته للدوري، حيث يتربع حاليًا على قمة الجدول برصيد 62 نقطة، متقدمًا بفارق تسع نقاط عن أقرب مطارديه، نادي النصر، من جانبه، يحتل فريق الرياض المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة.

وفي تصريحات حصرية بعد التواصل معه، عبّر البليهي، نجم الهلال، قائلاً: “عندما يكون وراك جمهور مثل جمهور الهلال، فإنك تدخل كل مباراة بمعنويات مرتفعة”.

وتابع: “رغم أننا فزنا بستة أهداف على الرياض في الذهاب، لكننا سنلعب بحذر وإن شاء الله الثلاث نقاط والفوز”.

وعن رغبة الهلال التتويج مبكرا بدوري روشن، رد علينا قائلاً: “عندنا أهداف نرغب في تحقيقها، وبين هذه الأهداف امتاع الجمهور واسعاده، حتى لو وفقنا الله وتوجنا بلقب الدوري بشكل مبكر، فإننا سنلعب باقي المباريات من أجل الفوز لإسعادهم، هذا الجمهور العظيم يستحق”.

تعليقات

  1. مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ

  2. من يقف ورائه الحكام والفأر واللجان فمن المؤكد تتويجة حتى قبل ان تنطلق إي بطوله فهو يلعب مرتاح وظامن الفوز فإذا لم يستطيع الاعبين التسجيل فسوف يتدخل الحكم بإحتساب ركلة جزاء لينطلق الدفع الرباعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *