صدمة بعد الفوز.. نجم الهلال مهدد بالإيقاف بسبب لقطة من مواجهة الرياض

صدمة بعد الفوز.. نجم الهلال مهدد بالإيقاف بسبب لقطة من مواجهة الرياض

في أمسية حافلة بالأحداث ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم 2023-2024، تمكن فريق الهلال من قلب موازين المباراة لصالحه، محولًا تأخره بهدف إلى فوز مقنع بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد أمام فريق الرياض، ما أسهم في توسيع الفجوة مع أقرب منافسيه، نادي النصر، إلى اثنتي عشرة نقطة كاملة.

صدمة بعد الفوز.. نجم الهلال مهدد بالإيقاف بسبب لقطة من مواجهة الرياض

خلال هذه المنافسة المثيرة، شهدت المباراة لحظة مؤسفة من جانب أحد لاعبي الهلال، حيث تداولت وسائل الإعلام، وعلى رأسها الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، مقطع فيديو يوثق تصرف غير رياضي من النجم البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، الذي أقدم على “البصق” تجاه أحد لاعبي الفريق الخصم.

الشهري أثار تساؤلات حول العقوبات المتوقعة لمثل هذه التصرفات، مستشهدًا بسوابق عقابية للاعبين آخرين وقعوا في مثل هذه السلوكيات، ومنهم حمد آل منصور وزكريا هوساوي اللذين تلقيا عقوبة الإيقاف لست مباريات.

يُذكر أن مالكوم، الذي انضم إلى صفوف الهلال في صيف 2023 قادمًا من زينيت سانت بطرسبرج، قد أثبت كفاءته العالية بتسجيله ثلاثة عشر هدفًا وتقديمه تسع تمريرات حاسمة خلال ثلاث وثلاثين مباراة شارك فيها.

تعليقات

  1. يالله صباح خير مبارك الشهرى نصروى ويحوال يقلل من مستوالهلال صح ربعك من النوم وخل فى فريق احسن لك الله المستعان الريد ردكم إلى القاع يابو ثلاثه

  2. انحدر الاعلام الرياض وأصبح في حضيض المهاترات والتشكيك والحقد والكراهية بأسباب من يسمون بإعلامين ومحللون رياضيون أمثال مبارك الشهري وبندر الدايخ وغيرهم وأصبحنا نتابع متخلفين وسذج وكاذبين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *