أعتذر سأقولها.. مدرب الهلال جيسوس يرد على اتهامات الرياض بالفوز تحكيميا

أعتذر سأقولها.. مدرب الهلال جيسوس يرد على اتهامات الرياض بالفوز تحكيميا

افتتح الهلال صفحة جديدة في سجل إنجازاته بفوز مثير على الرياض بنتيجة 3-1، في المباراة التي جرت مساء الجمعة ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين، ليعادل بذلك الرقم القياسي لأكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات المتتالية.

أعتذر سأقولها.. مدرب الهلال جيسوس يرد على اتهامات الرياض بالفوز تحكيميا

في هذا السياق، صرح المدرب البرتغالي خورخي جيسوس قائلاً: “رغم أهمية الإنجاز الذي حققناه اليوم، فإننا ننظر إلى الألقاب كهدف رئيسي، تحقيق الانتصارات المتتالية ليس بطولة، هو مجرد خطوة في الطريق نحو تحقيق الأهداف الكبرى كالدوري والكأس ودوري أبطال آسيا”.

وأضاف جيسوس: “بكل تأكيد، نحن سعداء بكل انتصار نحققه، وكل فوز يقربنا أكثر فأكثر من تحقيق أهدافنا، نرغب في الاستمرار على هذا النحو”.

وعن الانتقادات بسبب التحكيم، رد جيسوس قائلاً: “أنا لم أسمع أي انتقادات، ربما لا يعجب الكثيرين أننا ننتصر، أعتذر سأقولها مجددا، الهلال الأفضل”.

تطرق جيسوس أيضاً للحديث عن المباراة نفسها، قائلاً: “على الرغم من التأخر بالنتيجة في البداية، كنت أثق تماماً في قدرتنا على العودة وتحقيق الفوز، لقد قدم الرياض أداءً متميزاً وكان خصماً قوياً، لكننا تمكنا من تسريع وتيرة اللعب والتغلب عليهم في النهاية”.

وبخصوص التحديات المستقبلية، قال جيسوس: “نحن نعلم أن المباريات المقبلة ستكون مليئة بالتحديات، وكل فريق سيقاتل لتحقيق أهدافه، سواء كان ذلك الصراع على اللقب أو تجنب الهبوط، نحن مستعدون لهذه التحديات”.

وأشار جيسوس إلى موقف بعض اللاعبين قائلاً: “ميتروفيتش لاعب مهم بالنسبة لنا، لكنه يواجه صعوبة عندما يُحاط بأكثر من لاعب، نحن نثق في قدرات جميع لاعبينا، وقررت إراحة بعض العناصر لتجنب الإرهاق والحفاظ على جاهزيتهم”.

تعليقات

  1. والله مافزت إلا بتحكيم وان ماعندك سالفه والي منجحك اللجان الي وراء الفريق والتحكيم ضربتين جزاء ضلم وبهتان وكل مباراه ضربة جزاء اكثر فريق لديه ضربة جزاء لو بمجهودك كان تصارع على الهبوط وانت عارف كل شي

    1. طيب الهلال طرق يجلدك ويأخذ حقه التحكيم جيد سيى هذا هو الهلال فايز فايز
      اما تقول لولا التحكيم واللجان كان تنافس على الهبوط هههههه هذا والله من حر ماتونس وتبي الهلال ينزل الملعب ويدق كورة صح واذا على الاستفاده من الحكام كل الفرق مستفيده من الحكام ومتضرره بس انتو تركزون على الهلال اكثر شي ماتبون الحكم يعطي الهلال حقه حلال عليكم حرام عليه وهذا التخلف بعينه .. حبيت اذكرك الهلال واصل مرحله مايتظلم ويحط الشماعه عذر حتى وان أضاع فرصه او لم تحسب له ركلة جزاء يرجع ويهزم الحكم والخصم ..وغيره يستلم للمظلوميه ولا يستطيع تعويض مافاته ..بكل بساطه الهلال ثاقفته صعب تشوفها وانت حاقد وكاره ومخك متنك .. الهلال منظومه متكامله هدفهم واحد ويدهم وحده وليس فريق الاعب الواحد اللي يشيله ..وشفت بعينك كم لاعب يغيب الفريق يفوز ويستمر بالفوز وشفت بعينك كم لاعب في الهلال سجل وحسم مباراه بعكس الفرق الأخرى تعتمد على لاعب اولاعبين اذا غابو ضاع الفريق ولا يقدرون يسجلون .. تنسى كل هذه المعادلات وتوقف عند ليه الحكام يعطون الهلال حقه وتتهم اللجان والحكام بمساعدته ويستمر ظلمكم له وكذبكم عليه .. فالنهاية شف نفسك وحاول ترحمها لانك جالس تجني ثمار ماتقول من اتهامات وظلم انت وفريقك من سنوات .. انه لايفلح الظالمون..

    2. قبل ٢٠ سنه والنصر يصارع علي الهبوط لو الله ثم التحكيم لهبط والعام الماضي شفنا كيف سهلو له الماس ولي العهد والدوري ولا أخذ بطولة والسنه هذي شفنا ١٠ مباريات تحكيم لصالح النصر واخر مباراه لم يشهر بطاقه صفراء لعيبه نادي النصر حتي مباره الشباب سلبت من الشباب

  2. الهلال مستواه يقهر البعض
    الأخطاء التحكيمية فضلا على أنها جزء من اللعبة فهي لا تقلل من مستوى الهلال ابدا ومافيه فريق الا واستفاد وتضرر من الأخطاء التحكيمية..
    والله لو يجيبوا ربوت يحكم مباريات الهلال ليقول البعض مبرمجينه معروفه .. عقدة الشعور بالنقص من البعض تجاه إبداع الهلال لا يمكن أن تتوقف وهذا أيضا شي ممتع لكل هلالي

    1. الهلال بلنتي مؤكد…… وإلا كولابالي يكسر ويهابد ولافار ولا الحكم كلها عشان يستمر الفوز
      .

  3. السالف ماهي عندك إنك يا (علي) وش يعرف للكورة لو تعرفها ما شجعت غير الهلال الي يفرحك بدال ما يطقك السهال والضغط والسكر.

  4. والله ياعلي ماعندك سالفه الله يحفظك..
    مشكلتكم ماتصدقون مع أنفسكم وتكذبون وتكذبون لين تقتنعوا بكذبتكم.
    العدالة عندكم هي ظلم الهلال فقط.
    كم دوري سلبتوه بالصافره وكوارث بل جرائم تحكيمية.؟! بل جعلتم من ناشيمورا رمزاً للعداله.
    ما أقبح التعصب والمتعصبين.
    يقولون اللي مايأكل بيده مايشبع الله يشفيكم✋.

  5. صحيح وعن تجربه لاتناقش نصراوي فأنك تضيع وقتك هي كلمتين يحفضهم كما يرضع الطفل الحليب عند تشجيعه للنصر ( الهلال تحكيم لجان )
    وكأن الواحد منهم مغسول مخه فلا فائده في نقاشه وهي حجة ضعف وفشل فريقه التحكيم

  6. المشكلة حتى جماهير الهلال وبعض اللاعبين تعترف بمجاملة الحكام ومساهمتهم بفوز الهلال

  7. تبرير الاخفاق والفشل للفقر النصر هو التحكيم والا الدفع الرباعي ويد دلهم و مرعي سوى العجب لكم الهلال ثاني العالم يكفى ثمان بطولات اسيا ورئيس الفيفا يقول منتخب السعودية فاز على الارجنتين بالاعبين الهلاليين عذر البليد مسح السبورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *