الحق سأقوله.. جستنيه ينشر لقطة من مباراة الهلال والرياض ويعلق ظلمتكم

الحق سأقوله.. جستنيه ينشر لقطة من مباراة الهلال والرياض ويعلق ظلمتكم

أبدى الإعلامي المختص بالشؤون الرياضية، عدنان جستنيه، تعليقه على أحد المشاهد المثيرة للجدل خلال مواجهة كروية جمعت بين فريقي الهلال والرياض.

الحق سأقوله.. جستنيه ينشر لقطة من مباراة الهلال والرياض ويعلق ظلمتكم

وفي تصريح جديد له عبر حسابه الشخصي على منصة تويتر، أفاد جستنيه قائلاً: “بعد إعادة النظر في المشهد بدقة أكبر، أؤكد أن القرار بمنح ركلة جزاء لصالح الهلال كان قراراً موفقاً من حكم المباراة”.

وتابع في توضيح آخر: “الحق سأقوله حتى لو في وجه المنافس، ظلمتكم وهذه اللقطة تستحق ضربة جزاء، لكن هذا لا يعني أن الحكم لم يخطئ في قراراته الأخرى، الحكم لم يكن موفقا في تسييره المباراة”.

جدير بالذكر أن الإعلامي جستنيه، غرد في السابق عن نفس الحالة قائلاً: “هذا الحكم لا يستحق التواجد في الدوري السعودي، ضربة جزاء غير صحيحة، وقرار ظالم بحق نادي الرياض وجماهيره”.

من جهة أخرى، فقد حسم الهلال مباراته أمام مستضيفه الرياض، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، في مباراة مشحونة، أثارت حفيظة مدرب الرياض ولاعبيه، بسبب بعض القرارات التحكيمية التي اعتبروها ظالمة في حقهم.

بهذا الانتصار، فقد نجح الهلال في الابتعاد أكثر على رأس جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 12 نقطة عن ملاحقه النصر.

تعليقات

  1. من يشجع الهلال سيقول ضربة جزاء صحيحه والعكس صحيح هذي هي كورة القدم،،مبروك للزعييييم

  2. كثرت البلنتيات للهلال وما نحسبت عليه ولا ضربة جزا الموظوع غريب في بعض المباريات يحصل على اكثر من بلنتي الدف واضح ومستوى التحكيم هذا العام كارثي

  3. ضربة الجزاء جزء من لعبة كرة القدم واكثر فريق يتواجد لاعبوه في منطقة الجزاء سيحصل لامحالة على هدف أو ضربة جزاء ومايعاب على الاخراج التلفزيوني انه لايظهر اللقطات كاملة ومكبرة حتى لا يتم التشكيك في الصحة من عدمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *