خلاف بين محمد فودة والشيخ وفلاته بشأن قرارات ظالمة لحكم مباراة الهلال والرياض

خلاف بين محمد فودة والشيخ وفلاته بشأن قرارات ظالمة لحكم مباراة الهلال والرياض

تناول الخبير التحكيمي محمد فودة بالتحليل بعض اللقطات الحاسمة التي جرت خلال مواجهة الهلال والرياض، في إطلالة له عبر برنامج أكشن مع وليد.

خلاف بين محمد فودة والشيخ وفلاته بشأن قرارات ظالمة لحكم مباراة الهلال والرياض

تطرق فودة إلى ضرورة أن يكون الحكم قد أشهر البطاقة الصفراء في وجه لاعب الهلال، مالكوم، بسبب تصرفه برش الماء على أحد منافسيه.

بالإضافة إلى ذلك، لفت فودة الانتباه إلى قرار الحكم بمنح ركلة جزاء للهلال في الدقيقة التسعين، معتبرًا إياها قرارًا متسرعًا وغير مبرر.

كما تابع محمد فودة: “غير هذه القرارات، فحكم المباراة أدار المباراة بشكل جيد، وباقي صافراته كانت صحيحة ومنطقية”.

على جانب آخر، فقد عقب محمد الشيخ وعبدالله فلاته على بعض الأخطاء التحكيمية، حيث أكدوا عدم اقتناعهم بتحليل الخبير التحكيمي محمد فودة.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة التي جمعت بين الهلال والرياض قد أثارت جدلاً واسعًا واستياءً بين صفوف إدارة نادي الرياض والجهاز الفني، حيث وصفوا حكم اللقاء بأنه “كارثي”، وطالبوا لجنة التحكيم بإعادة النظر في جميع قراراته خلال المباراة، مع التركيز خاصة على ركلات الجزاء المحتسبة.

تعليقات

  1. كذبت ي فوده انت والشيخ..مباراة الاتحاد تقول المسك والشد..هنا ف مباراة الرياض..اختلف عن المسك ف مباراة الاتحاد غريب تبريرك ي فوده…أما الزعيقي الشيخ كلامه مردود عليه لا مسك ولا إعاقة من المدافع..المهاجم قفز لانه يريد ضربة جزاء.. تمثيل واضح ف كل مباراة تمثيل وغطس وركلة جزاء للهلال الى متى

  2. تتكرر أخطاء الحكام وجميعها ف مصلحة الهلال..لماذا..طبعا لا أقول الحكم متحيز ..لا..ولكن هناك غطس وتمثيل للاعبي الهلال ف كل مباراة للحصول ع ضربة جزاء واضح ان هناك توجيه من المدرب اذا واحهت دفاع محكم وصلب إذن الحل هو التمثيل ع الحكم والفار بدرجه لايستطيع الحكم التمييز خبث كروي والدليل أكثر من حاله جدليه لمباريات الهلال امام الخصوم إلى متى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *