استبعاد أوسبينا.. قرارات مفاجئة من مدرب النصر كاسترو قبل مواجهة العين

استبعاد أوسبينا.. قرارات مفاجئة من مدرب النصر كاسترو قبل مواجهة العين

كشفت مصادر من داخل نادي النصر أن البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم، قد قرر الاعتماد على راغد النجار كحارس مرمى أول في اللقاء الفاصل الذي يجمعهم بفريق العين الإماراتي يوم الاثنين، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، عقب تماثله للشفاء من الإصابة.

استبعاد أوسبينا.. قرارات مفاجئة من مدرب النصر كاسترو قبل مواجهة العين

أفادت نفس المصادر أن كاسترو، البالغ من العمر 62 عامًا، قد استبعد الحارس الكولومبي الأساسي دافيد أوسبينا من قائمة الفريق الآسيوية، ليتسنى له الاستعانة بالبرازيلي أليكس تيليس لسد الفجوة التي خلفها غياب الأسترالي عزيز بيهيتش بسبب الإصابة التي لحقت به في لقاء الذهاب، وذلك خلال الجلسة التدريبية التي أقيمت يوم السبت، ومن المقرر أن يحسم المدرب في قراره النهائي بشأن أوسبينا يوم الأحد.

المصادر أضافت أن مدرب الفريق النصراوي قد أعاد الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش إلى خط الوسط بعد غيابه عن مواجهة العين، فيما سيتواجد الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، وأوتافيو، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني لتشكيل الخماسي الأجنبي في هذه المباراة.

كما جرب كاسترو التكتيك الأساسي الذي يعتزم اتباعه في مباراة العودة يوم السبت، مع التركيز على جعل جلسة التدريب الأخيرة يوم الأحد مريحة ومخصصة للتكتيك فقط.

وكان فريق النصر قد تعرض للهزيمة أمام العين في الإمارات بنتيجة 1-0، بهدف سجله اللاعب المغربي سفيان رحيمي، ويحتاج النصر الآن إلى الفوز بفارق هدفين لضمان التأهل إلى نصف نهائي البطولة الآسيوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *