أنا أعتذر.. ساديو ماني يفاجئ لاعبي النصر في اجتماع قبل مواجهة العين

أنا أعتذر.. ساديو ماني يفاجئ لاعبي النصر في اجتماع قبل مواجهة العين

كشف عبد العزيز المريسل، الإعلامي الرياضي المقرب من النصر، عن تفاصيل مهمة تخص اجتماعاً خاصاً عقده اللاعبون بحضور ساديو ماني.

أنا أعتذر.. ساديو ماني يفاجئ لاعبي النصر في اجتماع قبل مواجهة العين

وفقاً للمريسل، الذي شارك التفاصيل عبر منصة تويتر، فقد أعرب ماني عن اعتذاره لزملائه في الفريق عن المستوى الذي ظهر به مؤخراً، متعهداً بأن يبرهن على تحسن كبير في أدائه خلال مباراة يوم الاثنين، واصفاً إياها بأنها معركة بالنسبة له تتسم بأهمية الحياة أو الموت، مؤكداً عزمه على الفوز بها تكريماً لجماهير النصر.

تطرق ماني أيضاً خلال حديثه إلى فترة الصعوبات التي واجهها مع فريق ليفربول في موسم 2018، عندما كان الفارق بينهم وبين مانشستر سيتي يناهز التسع نقاط، بالإضافة إلى الهزيمة القاسية أمام برشلونة بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا، إلا أنه أشاد بقوة إرادة فريقه التي قادتهم لتحقيق انتفاضة تاريخية بالفوز بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الإياب، مما ساهم في تتويجهم باللقب.

يذكر أن النصر سيخوض يوم الاثنين مباراة حاسمة أمام العين ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يتعين على النصر تحقيق الفوز في هذه المواجهة لضمان التأهل، خاصة بعد خسارته في لقاء الذهاب بهدف دون رد.

تعليقات

  1. يعني تبي تقنعني ي فقراوي انك مثل ليفربول قووويه…شتان بين الثرى والحريه فريق هياط صياح ضجيج واخرتها مسحور..فريقك من فرق الوسط مثلك مثل الطلاحب كل ١٠..٢٠سنه بطوله وكأس الملك لك ٣٠سنه او اكثر …ي رااااقل
    مافي الا الزعيم والعميد من شرف الكره السعوديه ف المحافل الدوليه
    بس خلاص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *