لن أعتمد عليهم.. مدرب النصر كاسترو يعتذر ويكشف مفاجأته أمام العين

لن أعتمد عليهم.. مدرب النصر كاسترو يعتذر ويكشف مفاجأته أمام العين

أعرب لويس كاسترو، المدير الفني البرتغالي لنادي النصر، عن ثقته العالية بقدرة فريقه على التأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، رغم التحديات الأخيرة التي واجهتهم.

لن أعتمد عليهم.. مدرب النصر كاسترو يعتذر ويكشف مفاجأته أمام العين

يستعد النصر لاستقبال العين الإماراتي في لقاء الإياب لربع نهائي البطولة القارية غدًا الإثنين، وذلك بعد تعثره في مباراة الذهاب بخسارة بهدف دون مقابل.

في المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم، بدأ كاسترو حديثه قائلا: “تنتظرنا مباراة صعبة جدا أمام العين، نحن الآن جاهزين لها، بعد سلسلة من التدريبات الاستشفائية، رغم ضيق الوقت، لكن لا أعذار الآن”.

وأضاف: “لقد مرت ثلاث مباريات دون أن نتمكن من الفوز، وهذا بالتأكيد ليس الوضع الطبيعي لفريقنا، لكن من الضروري أن ندخل هذه المواجهة بثقة عالية، نحن نملك العزيمة اللازمة لتجاوز هذه العقبات وسنسعى للفوز في مباراة الغد”.

وتحدث عن الضغوطات قائلًا: “الضغوط جزء لا يتجزأ من كرة القدم والحياة عمومًا، ومن لا يستطيع تحمل هذه الضغوط فإنه لا يفهم شيء في كرة القدم، الفوز والخسارة هما وجهان لعملة واحدة في عالم الساحرة المستديرة”.

وعن القدرات الهجومية للفريق، قال: “النصر تمكن من تسجيل 62 هدفًا الموسم الماضي وهذا الموسم حتى الآن سجل 65 هدفًا، ما يجعلني مطمئنًا لقوتنا الهجومية، وسنركز الآن على تقديم أداء دفاعي أفضل في مباراة الغد”.

كاسترو شدد على توجهه الهجومي قائلًا: “لن أفاجئهم، لأنهم سيتوقعون ذلك، على أي، لو لعبت بشكل دفاعي مجددا فهذه جريمة بحق النادي، لن أعتمد على خمسة مدافعين لأنني أؤمن الآن بأن بكرة القدم الهجومية، لدينا مشاكل في الدفاع، لا أنكر ذلك، لكن أنا واثق بأنهم سيكونون عند حسن الظن وبالشكل المطلوب منهم”.

وختم كاسترو تصريحاته بالتأكيد على سعي الفريق لتقليل الأخطاء الدفاعية ومواصلة الأداء الهجومي المميز، معربًا عن ثقته في تحقيق نتيجة إيجابية ترضي الجماهير، ومقدمًا اعتذاره لجمهور النصر إذا تم تفسير تصريحاته السابقة بشكل خاطئ، في إشارة إلى تعليقاته السابقة التي أثارت استياء بعض المشجعين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *