فرحة كاسترو.. العين الإماراتي يزف بشرى سارة إلى النصر قبل المواجهة

فرحة كاسترو.. العين الإماراتي يزف بشرى سارة إلى النصر قبل المواجهة

في تطور هام قبل الصدام القاري الكبير، أعرب نادي العين الإماراتي عن أنباء إيجابية وسارة تخص فريق النصر السعودي ومحبيه، عن اللقاء الكروي المنتظر بين الفريقين.

فرحة كاسترو.. العين الإماراتي يزف بشرى سارة إلى النصر قبل المواجهة

الفريق الإماراتي وصل إلى الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة فريق النصر في مباراة الإياب للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، المقرر إقامتها على أرض ملعب الأول بارك يوم الإثنين.

أعلن النادي الإماراتي استحالة مشاركة نجمه وهدافه كودجو في مباراة الغد، نظرًا لعدم جاهزيته البدنية بعد الإصابة.

هذا الخبر جاء كصدمة لعشاق نادي العين الإماراتي، فيما يُعد خبرًا سارًا للمدرب البرتغالي كاسترو الذي أبدى نيته اعتماد خطة هجومية في مواجهة العين، مشيرًا إلى عدم تفضيله اللعب بخمسة مدافعين.

وقد قال كاسترو، في المؤتمر الصحفي قبل قليل: “سأظلم النادي إن لعبت بخمس مدافعين، أنا مقتنع بأننا الأفضل هجوميا”.

من ناحية أخرى، وبحسب ما استقر عليه المدرب لويس كاسترو في التدريبات الأخيرة اليوم، فقد قرر الأخير الاعتماد على الحارس البديل راغد النجار، محل الحارس الأول دافيد أوسبينا، في محاولة لتعويض غياب اللاعب الأجنبي بيهيتش المبعد بداعي الإصابة، وذلك بإشراك اللاعب البرازيلي أليكس تيليس كبديل له، كما ستشهد المباراة عودة مارسيلو بروزوفيتش، بعد غيابه عن اللقاء السابق.

يُذكر أن فريق النصر يمر بمرحلة تحديات مؤخرًا، حيث عجز عن تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات خاضها، تشمل التعادل مع الحزم والهزيمة أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين، إضافة إلى الخسارة أمام العين في مباراة الذهاب ضمن منافسات البطولة الآسيوية.

تعليقات

  1. ميروك للعين الإماراتي بطل ويستاهل التاهل على حساب النصر الصغير صديق الحكام واللجان اللوبي الاصفر

    1. الصغار انتو ايها الفقراويه تباََ لكم لاترمون فشلكم على الهلال يااصحاب الكوارث فانتو اول من خذل المنتخب بتخاذل لعيبتكم ولن نصدقك عندما تقول الهلال فضل لعيبته على المنتخب فهذي ماركه مسجله لكم شف كم لاعب من فريقكم هرب من المنتخب وشنيتو هجوم على الاتحاد السعودي ومدرب المنتخب يامتخاذلين انتو فريق فشل ومعروفه ذي وزود على ذالك شجعتو كوريا ضد منتخبنا ومعروفه ذي وايضاََ شجعتو جميع الفرق ضد الهلال خارجياََ وداخلياََ ومنها تيشرتات اوراوا قد لبستوها فلاترمي الناس بالحجاره وبيتك من زجاج.. ومبروك للعين مقدماََ

  2. والله اذا كان هناك صغير فهو انت ايها الصغير الحقير يامن تمثل جمهور الطواقي وهذه ليست غريبه عنكم فأنتم هكذا فضلتوا فريقكم على منتخب البلد فما بالك بعقليتكم المتخلفه عن ممثل البلد فعلا من قال طواقي عقولها عقل ذبابه لذلك لايشره على انسان صغير حقير بزر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *