نصراوي يطالب إنقاذ النصر بطلب غريب وعضو شرف الهلال يرد بسخرية

نصراوي يطالب إنقاذ النصر بطلب غريب وعضو شرف الهلال يرد بسخرية

في ظل تربع الهلال على قمة دوري روشن السعودي وتوسيع الفجوة مع منافسه وغريمه التقليدي النصر إلى 12 نقطة، أثيرت دعوات تطالب بتجديد آليات المنافسة، ومن بين المقترحات المطروحة عودة نظام المربع الذهبي.

نصراوي يطالب إنقاذ النصر بطلب غريب وعضو شرف الهلال يرد بسخرية

سعود الصرامي، الناطق الرسمي السابق بلسان نادي النصر، أبدى هذه الفكرة في مقطع فيديو، داعيًا إلى ضرورة إنعاش الدوري وتحفيز التنافسية.

وقد تلقت هذه الدعوة استهزاءً من حسن الناقور، العضو الشرفي في نادي الهلال، حيث نصح الصرامي بتجنب مثل هذه الأفكار والاكتفاء بمشاهدة عروض الهلال الممتعة من المدرجات.

الناقور عبر عن ذلك ردًا على مقطع الفيديو قائلًا: “بعدما اتسع الفارق إلى أكثر من 12 نقطة، بدأت الأصوات تتعالى مطالبةً بإنقاذ الدوري عبر تطبيق نظام المربع الذهبي، وهو نظام غير معهود في تاريخ اللعبة عالميًا، يا سعود، أفضل لك الجلوس في المدرجات والاستمتاع بمشاهدة الهلال ونجومه وترك هذه المطالبات جانبًا”.

من ناحية أخرى، يواجه النصر تحديًا آخر يتمثل في احتمالية خروجه من دوري أبطال آسيا بعد خسارته في مباراة ذهاب ربع النهائي أمام فريق العين بهدف نظيف، ومن المقرر أن يستضيف مباراة الإياب في الرياض في مساء الإثنين القادم.

تعليقات

  1. الانتر متصدر الدوري الإيطالي بفارق 16 نقطه ولاحد طالب بالمربع الذهبي وكمان الهلال اختار اللاعبين على حسب حاجة الفريق مو تعاقد عشوائي

  2. هذا طبعهم الفقراويه
    العالم كله يضحك عليهم
    عندهم رونالدو وناديهم متأخر 12 نقطه عن صاحب المركز الأول

  3. مانبي مربع نبي حكام ما يعرفون الدلع ولا أحد يوصيهم عل تدليل هذا وتعقيد ذاك حسبنا الله ونعم الوكيل اجرموا فينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *