جاهزين ويضحك.. عبدالله المعيوف يثير غضب الاتحاد ومشجع يرد بقايا الهلال

جاهزين ويضحك.. عبدالله المعيوف يثير غضب الاتحاد ومشجع يرد بقايا الهلال

أثارت ضحكات عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الاتحاد والسابق لنادي الهلال، موجة من الغضب بين جماهير نادي الاتحاد قبيل المواجهة المنتظرة بين الاتحاد والهلال في إطار مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

جاهزين ويضحك.. عبدالله المعيوف يثير غضب الاتحاد ومشجع يرد بقايا الهلال

ظهر المعيوف في مقطع فيديو نُشر عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث وُجهت إليه أسئلة بشأن حالته وجاهزيته للمباراة الحاسمة أمام الهلال، التي ستقرر هوية المتأهل للدور التالي من البطولة.

رد المعيوف على السؤال بابتسامة واسعة، معربًا عن ثقته قائلاً: “جاهزون للثلاثاء إن شاء الله”.

لم تمر تصرفات المعيوف دون أن تثير حفيظة مشجعي الاتحاد، حيث رأى البعض فيها تأكيدًا على ثقة المدرب جاياردو بتولي المعيوف مهمة حراسة المرمى في هذه المباراة الحاسمة بدلاً من مارسيلو غروهي، في حين اعتبرها آخرون دليلاً على تهاون الحارس وعدم أخذ المسؤولية بجدية كافية.

علق أحد المشجعين الغاضبين من جماهير الاتحاد قائلاً: “جاهزين ويضحك ضحكة الاستهتار، أكبر غلط سوته إدارة نادي الاتحاد، هو التعاقد مع حارس الهلال السابق، عبدالله المعيوف، لكن للأسف كل شيء نتوقعه من رئيس النادي أنمار الحائلي”.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين، الهلال والاتحاد، قد انتهت لصالح الزعيم بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

تعليقات

  1. المعيوف نجم كبير ولاعب محترف والكلام هاذا ماله داعي اذا لعب المعيوف او قروهي كلهم نجوم وخبرا اتمنى لهم التوفيق وانشاء الله الفوز للعميد مع العلم الدفاع مايطمن

  2. المعيوف حارس كبير وقدم مستويات رائعه..منذ قدومه وابدع ف المباراتين السابقه امام الهلال ولولا الله ثم المعيوف لكانت مباراة الذهاب ثقيله…الجهله من المشجعين والمرتزقه والمحسوبين ع الكيان الاتحادي هم من انتقده…جمهور الاتحاد الحقيقي يعرف المعيوف وماذا قدم منذ انضامه للنمور…وبإذن الله يسهم ف فوز وتأهل النمور من جده…
    أقول لجمهور الاتحاد الحقيقي لاتنظر لمروجي الإشاعات وربما غالبيتهم ليسوا مشجعي الاتحاد …

  3. كل ماتتمناه هي تشكيلة وتكتيك المدرب واذا دخله الخوف وخبص عندها سوف يمنى الفريق بالهزيمه…هناك لاعبين لاتنتظر من تقديم مستوى يليق بلاعبين النمور..مباراة الرياض الصقور زكريا روما لم يقدمو ماينفع لهم واتمنى ان تكون الدكه مكانهم..
    فيصل الغامدي بن زيما احمد الغامدي وجوتا ..يقدمون أداء افضل..وباقي،البدلاء
    الفريق يحتاج لاعب يلعب بروح قتاليه ولايتهاون هكذا النمور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *