عاد المنقذ.. الهلال يطمئن جمهوره قبل لقاء الاتحاد وجيسوس يفاجئ لاعبيه

عاد المنقذ.. الهلال يطمئن جمهوره قبل لقاء الاتحاد وجيسوس يفاجئ لاعبيه

استقبل جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال، أخبارًا سعيدة تسبق موقعته المرتقبة ضد فريق الاتحاد يوم الثلاثاء القادم، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

عاد المنقذ.. الهلال يطمئن جمهوره قبل لقاء الاتحاد وجيسوس يفاجئ لاعبيه

تمكن “الزعيم” في اللقاء الأول الذي جمع الفريقين على أرض ميدان “المملكة أرينا”، من تسجيل انتصار مهم على “العميد” بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

سالم الدوسري، النجم المتألق في صفوف الهلال، كان قد تعرض لإصابة خلال اللقاء الأول، وتلقى رعاية فائقة من الفريق الطبي للنادي عبر برنامج تأهيلي مكثف خلال الأيام القليلة الماضية.

من جانبها، ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الدوسري سيتصدر قائمة البعثة المغادرة إلى جدة لخوض غمار الكلاسيكو المنتظر ضد الاتحاد.

وأعلن الهلال قبل قليل وبشكل رسمي مشاركة الدوسري في تدريبات الفريق الجماعية يوم الأحد، بعد استكماله لجدوله التأهيلي المحدد سابقاً.

على أجانب آخر، فقد طلب جيسوس باصطحاب جميع اللاعبين الأجانب إلى القائمة المسافرة إلى جدو، وتأجيل عملية حسم الخماسي الأجنبي المشارك في الكلاسيكو إلى ما بعد.

كما يُعرف عن الدوسري تحقيقه لإنجاز بارز بتسجيله هدفًا في لقاء الذهاب، مما رفع رصيده إلى 8 أهداف في مواجهات الكلاسيكو، ليصبح بذلك الهداف التاريخي لهذه المواجهات المثيرة والمهمة.

تعليقات

  1. لا أصابه ولا شي الاصابات تظهر فقط مع المنتخب…وسوف ترون..قريبا…
    سالم لاعب نادي والدليل شعله ونشاط وأهداف…بينما مع المنتخب يسحب رجوله وتوهان وأداء ركيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *