جاياردو غاضب.. الاتحاد يستعيد ثنائي الفريق ويفقد نجمه قبل مواجهة الهلال

جاياردو غاضب.. الاتحاد يستعيد ثنائي الفريق ويفقد نجمه قبل مواجهة الهلال

وضع مارسيلو جاياردو، المدير الفني الأرجنتيني لفريق الاتحاد، اللمسات الأخيرة على استعدادات فريقه للقاء المرتقب ضد الهلال، مع التركيز بشكل خاص على تقييم الحالة البدنية لثنائي الفريق عبد الله المعيوف وزكريا هوساوي.

جاياردو غاضب.. الاتحاد يستعيد ثنائي الفريق ويفقد نجمه قبل مواجهة الهلال

يأتي هذا اللقاء في إطار مباراة الإياب لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا، حيث يسعى العميد لتعويض خسارته في لقاء الذهاب أمام الزعيم بفارق هدفين دون رد.

أفادت مصادرنا من داخل النادي أن التدريبات الأخيرة شهدت تأكيد جاهزية كل من الحارس عبد الله المعيوف والمدفاع زكريا هوساوي، حيث شاركا بفاعلية في الجلسات التدريبية الجماعية، بعد تعافيهما من إصابات طفيفة.

من ناحية أخرى، غاب النجم الفرنسي كريم بنزيما عن التدريبات، بينما كان سعد الموسى يتلقى العلاج في عيادة النادي، واستمر رومارينيو البرازيلي في تكثيف برنامجه التدريبي لتحسين لياقته البدنية.

من جهة أخرى، وبحسب المعلومات التي وردتنا، فقد أبدى جاياردو غضبه واستياءه تجاه الفريق الطبي الذي طمأنه سابقا بشأن جاهزية بنزيما، بينما لم يشارك اللاعب في تمارين يوم الأحد نتيجة شعوره ببعض الآلام أسفل الظهر.

وينتظر جاياردو الآن موقف اللاعب والجهاز الطبي لمعرفة إمكانية مشاركته من عدمها، لاختيار أجانب الاتحاد أمام الهلال.

تتعلق آمال جاياردو الآن بقيادة الاتحاد لتحقيق انتصار مؤثر وخطف بطاقة التأهل للدور المقبل من دوري الأبطال على حساب الهلال، لاسيما وأن طموحات الفريق في الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي أصبحت أكثر صعوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *