لست مغفل.. مدرب الهلال جيسوس يحذر لاعبيه من الاتحاد والعويس يضحك

لست مغفل.. مدرب الهلال جيسوس يحذر لاعبيه من الاتحاد والعويس يضحك

أعلن المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب نادي الهلال، عن جاهزيته الكاملة للمباراة الحاسمة التي تجمع فريقه بنادي اتحاد جدة في يوم الغد، الثلاثاء.

لست مغفل.. مدرب الهلال جيسوس يحذر لاعبيه من الاتحاد والعويس يضحك

سيحتضن ملعب الجوهرة المشعة هذه القمة الآسيوية ضمن منافسات إياب ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، حيث يسعى الهلال لتعزيز تقدمه عقب فوزه في اللقاء الأول بنتيجة 2-0 على أرضه.

في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، أفصح جيسوس قائلاً: “إنها مباراة العمر بالنسبة لنادي الاتحاد، نقف اليوم على أعتاب معركة كروية حاسمة، ونحن على وعي تام بتحديات هذا الصدام الكبير، علينا التركيز ولا مجال للأخطاء”.

وأردف مشدداً على الأجواء التنافسية المرتقبة: “نتوقع حشد جماهيري غفير، فكل مواجهة تجمعنا بالاتحاد تكون لها قصة مختلفة”.

واستطرد جيسوس في حديثه: “لست مغفل لأشعر بالغرور بعد الفوز على الاتحاد مرتين، مواجهة الخصم ثلاث مرات في نفس الشهر لا تمنحنا الأفضلية، لذا يتعين علينا إبراز حماسنا وعزيمتنا من أجل العبور إلى المرحلة التالية من البطولة”.

وتطرق إلى تساوي الفرص بين الطرفين بالقول: “الأوضاع متوازنة لكلا الناديين مع حلول شهر رمضان المبارك، جميع اللاعبين المسلمين سيصومون هذا الشهر، سواء في الهلال أو أي نادي آخر، حذرت اللاعبين المسلمين وطلبت منهم اتباع النظام الغذائي المخصص لهذا الشهر في فطورهم وسحورهم، والذي يتناسب طبعا مع الإسلام”.

وبعدها سأل جيسوس حارس مرمى الهلال العويس: “هل صحيح ما قلت”. ليرد عليه العويس ضاحكا: “صح يا مدرب”.

واختتم تصريحاته مؤكداً على أهمية الاستعداد الجيد: “لقد استدعيت كافة اللاعبين الأجانب للمشاركة في هذه المهمة، نظراً لبقائنا يومين في جدة، وعلى الرغم من أن القواعد تسمح فقط بمشاركة خمسة منهم، فإن كل الاحتمالات تظل قائمة خلال فترة التحضير”.

تعليقات

  1. أتحدى واتحدى وأتحدى رغم ظروف الأتحاد ورغم النقص أن يوم غدأ سيفوز الأتحاد على الهلال في بطولة أبطال أسيا دون ذكر النتيجه وتذكروا تعليقي هذا .

  2. الاتحاد يفوز على الهلال في زمن محمد نور لكن الآن لا هذا زمن الزعيم العالمي الهلال جاء جدة يكمل الانتصارات

  3. يارب يكملها الهلال ويستمر بالزعامة يارب يارب يا عزيز يا قدير وفق الهلال وانصره واعنه وارفع قدره دائماً ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *