تكفون لا تصدقوهم.. المريسل يكشف ما قهره بعد خسارة النصر أمام العين

تكفون لا تصدقوهم.. المريسل يكشف ما قهره بعد خسارة النصر أمام العين

شارك الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، رأيه الصريح والصادق إلى جماهير النصر، بعد الخروج المؤسف لفريق النصر من منافسات دوري أبطال آسيا.

تكفون لا تصدقوهم.. المريسل يكشف ما قهره بعد خسارة النصر أمام العين

من خلال منشور له على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، عبر المريسل عن استيائه الشديد من انتشار بعض الأفكار الخرافية وسط مشجعي الفريق، حيث يعتقد البعض أن النكسات التي يمر بها النادي قد تكون نتيجة لأعمال السحر أو دعوات المظلومين.

وبلغة حازمة وواقعية، حث المريسل متابعيه قائلاً: “لا تصدقوا الخرافات، ففي هذا الموسم بالتحديد، ما يجنيه النصر هو ثمار جهوده ولا شيء غير ذلك”.

وتابع: “ما يقهرني أنني أرى بعض المشجعين النصراويين مصدقين أن سبب خسارتنا هو سحر أو بسبب دعوة مظلوم، والحقيقة أن هذا الموسم بالذات، ما نجنيه هو نتيجة العمل لا غير” في إشارة منه لضعف مجهودات نادي النصر وإدارته وتحملهم مسؤولية الفشل الذريع والخروج المبكر من البطولة الآسيوية.

يجدر بالذكر أن النصر، فشل وبشكل رسمي في التأهل للدور نصف النهائي، بعد خروجه في الربع على يد العين الإماراتي، في مباراة نجح فيها النصر العودة في النتيجة، لكنها لم يستطع حسمها في ركلات الترجيح.

تعليقات

  1. انت أحد الأسباب
    الله يرضى عليك اترك الإعلام انت والدبيخي والشهري و اتركواالنصر في حالة و الله اعلم يمكن يرجع النصر إلى وضعه الطبيعي

  2. كل موسم كذا نفر كلو قرقر كلام فاضي بعين روح ابكي صديق انت نفر خربوط بس شيل خرقه روح غسل سياره احسن فايده فيه خلي شركه ولي هههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *