مع احترامي.. الصبحان ملك التوقعات يكشف توقعه لنتيجة مباراة الهلال والاتحاد

مع احترامي.. الصبحان ملك التوقعات يكشف توقعه لنتيجة مباراة الهلال والاتحاد

كشف الإعلامي الرياضي حسن الصبحان، والملقب في المنصات الاجتماعية بلقب ملك التوقعات، عن توقعاته لنتيجة كلاسيكو الكرة السعودية، الهلال والاتحاد، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

مع احترامي.. الصبحان ملك التوقعات يكشف توقعه لنتيجة مباراة الهلال والاتحاد

وقال الصبحان في مقطع على منصة تويتر: “نحن نتكلم عن أقوى كلاسيكو في آسيا، وملك التوقعات من المستحيل أن يخطئ في توقعه لنتيجة هذا الكلاسيكو العالمي”.

وتابع بسخرية: “مع احترامي، كيف ستفوز على الهلال وهجومك حمدالله وروماتيندا”.

وأضاف في توقعه: “الاتحاد لديه مشاكل كثيرة جدا، وقد أصبح الآن مجرد تمرين بالنسبة للاعبي الهلال، رغم أنني أرغب في أن يقول الاتحاد كلمته، ويوقف سلسلة انتصارات الهلال عليه، لكن مستحيل يفوز الاتحاد حتى في ملعبه وأمام جماهيره”.

وعن نتيجة اللقاء، رد قائلاً: “النتيجة ستنتهي لصالح الهلال بثلاثة أهداف أو أربعة أهداف، وممكن جمهور الاتحاد يغادر الملعب من الدقيقة 70 بنسبة مليار بالمئة، لأن ميتروفيتش سيكون نجم المباراة وسيسجل”.

جدير بالذكر أن نتيجة الذهاب بين الهلال والاتحاد، قد انتهت لصالح متصدر دوري روشن السعودي، بنتيجة هدفين دون رد، ويسعى أبناء جاياردو للرد اليوم، بعدما خصصوا نسبة قليلة جدا لجماهير الهلال بملعب الجوهرة المشعة.

تعليقات

  1. يحق لك تقول كذا لأن الهلال اعطي كل شي وحرم الإتحاد من كل شي. أمرنا إلى الله.

  2. توقع صحيح إذا تدخل الحكم والأر الأزرق فقط أما إذا لم يكن هناك تدخل فمن المؤكد بأن التوقع لن يكون صحيح فالهلال بطل الدعم الخارجي من حكم وفأر ولجان فقط وإلا فهومثل بقية الأنديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *