الشنيف يعلق بسخرية بعد إقصاء الاتحاد وتأهل الهلال ويصفه بالفاشل

الشنيف يعلق بسخرية بعد إقصاء الاتحاد وتأهل الهلال ويصفه بالفاشل

سخر خالد الشنيف، الوجه البارز في الإعلام الرياضي، من أداء مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، عقب الهزيمة التي مني بها الفريق في مواجهته ضد الهلال بمرحلة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

الشنيف يعلق بسخرية بعد إقصاء الاتحاد وتأهل الهلال ويصفه بالفاشل

وفي حديثه خلال برنامج “دورينا غير”، أشار الشنيف إلى أن جاياردو استنفد جميع خياراته في محاولة لتجاوز الهلال، قائلاً: “هل تتذكرون برنامج من سيربح المليون الشهير”.

وتابع: “كانت في البرنامج خيارات مثل الاتصال بصديق أو حذف إجابة أو مساعدة الجمهور”.

كما أضاف: “جميع هذه الخيارات جربها المدرب جاياردو، لكنه فشل في الفوز عليهم، لعب بالخمسة ولعب بستة لاعبين، هاجم ودافع، وفي الأخير فاز عليه الهلال”.

واختتم تصريحاته: “جميع تكتيكات مدرب الاتحاد لم تنجح معه، وخسر في المباريات الثلاث”.

يجدر بالذكر أن الهلال فشل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال، بآخر ثلاث مباريات هذا الشهر، حيث خسر الأولى بثلاثية لهدف، والثانية والثالثة بهدفين مقابل لا شيء، ليحسم الهلال تأهله للدور المقبل من البطولة القارية.

تعليقات

  1. ياليتك قلت كلمة حق في حق الفريق اللي يعاني الأمرين مابين إصابات كثيره وكبيره جداً وغيابات بالجملة واستقطابات منتية الصلاحيه ومشالك فنيه وإدارية لا حصر لها ومنها لعيبة صغار في السن وغير ذلك بينما الفريق الآخر مهيء له كل شي من جميع النواحي اللي انت اكيد تعرفها وتشاهدها ولكن ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من تعمد ظلم الإتحاد وإبعاده عن البطولات. حسبنا الله ونعم الوكيل.

  2. خالد شكله لقى وضيفه عند الفراج مساعد طبال شباب الاتحاد ماقصرو ورغم كل الضروف والضغوطات الي مورست ضده احرج الدلال هاردلك ياعميد.

  3. ي شنيف كلامك مردود عليك انت طحلبي سابق ومعروف تاريخك..الاتحاد قامه وهامه ولاينظر او ينتظر رئي من شخص مثلك حاقد حتى لو ادعيت المثاليه فأنت كم يدس السم ف العسل..الهلال فريق مكتمل وحصل ع دعم أكثر من الاتحاد كما أن اجانب الاتحاد ليسوا إضافة..فقط حجازي حمدالله وكانتي.البقيه من المفترض يتم تغييرها بالذات بن زيما مقلب كبير..لن اللوم مدرب الاتحاد او تكتيك إصابات ونقص ناهيك ع قرارات التحكيم والكل شاهد ولا ابرر بالأمس او ماسبق..أتمنى ف الشتويه رحيل كل الأجانب ماعدا حجازي وكانتي وحمدالله بالذات حتى يتم إحضار من هو أفضل منه..كما أن المحليين التحضر منتهي،الصلاحيه او لاعب لايفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *